Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أول عرض أزياء لـ"بالنسياغا" بعد حملتها الإعلانية المثيرة

تواجه العلامة التجارية صعوبة في مساعيها لحماية المبيعات بعد سلسلة مواقف محرجة مرتبطة بشخصيات عامة

جانب من عرض الأزياء الأول لـ "بالنسياغا" بعد الحملة الإعلانية العام الماضي (مواقع التواصل)

ملخص

شمل عرض #بالنسياغا التي تعرضت لانتقادات بسبب #حملة تضمنت صوراً للأطفال، مجموعة أزياء طويلة

حولت دار الأزياء "بالنسياغا" التابعة لمجموعة "كيرينغ" الفرنسية الشهيرة للأزياء أمس الأحد، التركيز إلى حرفة تفصيل الملابس في أول عرض أزياء لها منذ رد الفعل العنيف الذي أثارته حملة إعلانية أطلقتها العام الماضي.
وشمل عرض "بالنسياغا" التي تعرضت لانتقادات بسبب حملة تضمنت صوراً للأطفال، مجموعة أزياء طويلة تبرز تفاصيل الجسم مع أكتاف كبيرة وملابس سهرة من الأقمشة اللامعة على مدرج مغطى بالسجاد الأبيض في باريس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال دمنا غفاساليا مصمم أزياء "بالنسياغا" للصحافيين في الكواليس بعد العرض، "كانت القدرة على تحقيق ذلك تحدياً كنت أعلم أنني مضطر إلى مواجهته". وأضاف "أردت أن أحقق القدرة على التحرك وفعل ما أجيده، وهو تفصيل الملابس".
واعتذر المصمم والمسؤولون التنفيذيون في مجموعة "كيرينغ" عن حملة إعلانية أثارت انتقادات بسبب عرض صور للأطفال اعتبرها كثيرون غير مناسبة. وتعتزم المجموعة تعيين مسؤول عن "أمن العلامة التجارية" بعد رد الفعل العنيف.
و"بالنسياغا" هي واحدة من علامات تجارية عدة تواجه صعوبة حالياً في مساعيها لحماية المبيعات بعد سلسلة مواقف المحرجة المرتبطة بشخصيات عامة شهيرة، بما في ذلك إنهاء الشراكة بين "أديداس" ومغني الراب، مصمم الأزياء، "يي" المعروف سابقاً باسم كانييه ويست بعد أن أدلى بتصريحات معادية للسامية عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات