Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف ردت شاكيرا على انتقادات بيكيه لمعجبيها؟

لاعب كرة القدم السابق كذلك أدلى بملاحظة حول المغنية والتي رأى فيها كثيرون إشارات إلى كره الأجانب

قالت شاكيرا أنها فخورة بكونها من أميركا اللاتينية (رويترز)

ملخص

قالت #شاكيرا إنها "فخورة" بكونها من #أميركا_اللاتينية بعدما قام حبيبها السابق #جيرارد_بيكيه باستهدافها على ما يبدو ومعجبيها في مقابلة أجراها أخيراً

قالت شاكيرا إنها "فخورة" بكونها من أميركا اللاتينية بعدما قام حبيبها السابق جيرارد بيكيه باستهدافها على ما يبدو ومعجبيها في مقابلة أجراها أخيراً.

فبينما تستعد المغنية الكولومبية لمغادرة إسبانيا مع طفلي بيكيه، تحدث لاعب كرة القدم المحترف السابق في لقاء أخير مع مدونة صوتية عن آثار التعليقات السلبية التي تلقاها على الإنترنت على صحته العقلية بعد انفصاله عن شاكيرا.

استخدم بيكيه معجبي شاكيرا من الأميركيين اللاتينيين للدلالة على بعض الكراهية التي يواجهها على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث ذكر خلال اللقاء، الذي أجري باللغة الإسبانية لمصلحة مجلة "أولا!" Hola!: "حبيبتي السابقة أميركية لاتينية ولا يمكنك تخيل ما يصلني عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص معجبين بها... أنا لا أعرفهم، إنهم أشخاص أعتقد أنه ليس لديهم ما يفعلونه في هذه الحياة. لماذا يجب أن تهتم بهم؟ لا شيء. أنت لن تقابلهم أبداً في حياتك، فهم مثل الروبوتات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أثارت تعليقات نجم فريق مانشستر يونايتد البالغ من العمر 36 سنة رد فعل عنيفاً، وبخاصة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا: "ما علاقة كونها أميركية لاتينية بالموضوع؟؟؟؟".

رداً على ذلك، لجأت شاكيرا إلى "تويتر" يوم الأحد 2 أبريل (نيسان) للتعبير عن دعمها لمعجبيها والأشخاص الذين ينتمون مثلها إلى الأوساط الأميركية اللاتينية، حيث غردت صاحبة أغنية "واكا واكا" Waka Waka بالإسبانية: "فخورة بكوني من أميركا اللاتينية"، وأرفقت التغريدة بـ 29 رسماً تعبيرياً (إيموجي) تمثل أعلام دول أميركا اللاتينية.

جاء رد شاكيرا المتقن على حبيبها السابق بعد ساعات فقط من إعلانها أنها ستنتقل بعيداً من برشلونة، حيث أمضت السنوات التسع الماضية في تربية ابنيها: ميلان 10 سنوات وساشا 8 سنوات. ويشاع أن المغنية ستنتقل إلى ميامي في فلوريدا برفقتهما حيث سيباشران تعليمهما في المدرسة في مكان سكنهما الجديد في 11 أبريل.

تأملت شاكيرا في منشور على "إنستغرام" في الفترة التي عاشتها في إسبانيا وقالت إنها ستبدأ "فصلاً جديداً" لمنح طفليها "سعادتهما".

أرفقت المنشور، الذي تضمن صورة لمدينة برشلونة بتعليق يقول: "لقد استقررت في برشلونة لأمنح طفليّ الاستقرار، وهو الشيء عينه الذي نبحث عنه الآن في زاوية أخرى من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر... اليوم نبدأ فصلاً جديداً في السعي وراء سعادتهما".

وتابعت: "شكراً لكل من رافقني في كل تقلبات حياتي هنا في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة بالتأكيد تعيش أكثر من الحب... شكراً لكل من كان هناك ليطيب خاطري، ويجفف دموعي، ويلهمني ويشد من أزري".

كما شكرت معجبيها في برشلونة، مضيفة: "شكراً لجمهوري الإسباني الذي لطالما أحاطني بحبه وولائه".

وختمت المنشور بالقول: "بالنسبة لكم، سأكتفي بقول أراكم لاحقاً، وكما كان والدي يقول دائماً، أراكم في الجوار من دون موعد مسبق!".

يذكر أن شاكيرا وجيرارد بيكيه أعلنا انفصالهما في يونيو (حزيران) من عام 2022، بعد علاقة استمرت 11 عاماً، وقالا في بيان مشترك: "نأسف لتأكيد انفصالنا... من أجل راحة طفلينا، اللذين يحتلان قمة أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتنا".

منذ ذلك الحين، أعلن بيكيه على وسائل التواصل الاجتماعي عن ارتباطه بعلاقة رومانسية مع كلارا تشيا مارتي البالغة من العمر 23 سنة. وفي مارس (آذار) الفائت، كسر لاعب كرة القدم صمته تجاه شريكته السابقة وشرح سبب عدم حديثه عن انفصالهما علناً.

وصرح لصحيفة "إل باييس" El Pais الإسبانية في 19 مارس (آذار): "يتحمل كل منا محاولة القيام بما هو أفضل لأطفاله... يتعلق الأمر بحمايتهم. هذه هي وظيفة جميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال. هذا ما أركز عليه وهذا هو واجبي كأب".

© The Independent

المزيد من منوعات