Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كوينتين تارانتينو يدلي بدلوه في سجال اقتناء الأسلحة في أميركا

صرح المخرج بأنه شخصياً يمتلك سلاحاً نارياً

"... نحن بالتأكيد لسنا بحاجة إلى العدد الموجود حالياً من الأسلحة الآلية، ويجب أن تكون هناك قوانين أفضل." (غيتي)

ملخص

#كوينتين تارانتينو يقتحم سجال اقتناء #الأسلحة في الولايات المتحدة مؤكدا أنه شخصيا يمتلك سلاحاً ناريا "للدفاع عن النفس"

شارك كوينتين تارانتينو موقفه من الجدل حول ملكية السلاح في الولايات المتحدة التي شهدت منذ بداية هذه السنة وحتى الآن أكثر من 140 عملية إطلاق نار جماعي، بينما يعرب نشطاء تشريع الأسلحة عن أسفهم لعدم إحراز تقدم في فرض قيود جديدة.

ضمن مقابلة حديثة مع صحيفة "إيل بايس" الإسبانية، سئل مخرج فيلم "أوغاد مخزيون" Inglorious Basterds - والذي تشتهر أعماله بشدة عنفها وسفك الدماء - عن رأيه في هذه القضية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال "هناك دائماً جانبان [لأي قضية]... نحن بالتأكيد لسنا بحاجة إلى العدد الموجود حالياً من الأسلحة الآلية، ويجب أن تكون هناك قوانين أفضل. [لكن] أنا لديَّ سلاح في المنزل"، وأوضح أن سلاحه موجود "للحماية".

في جزء آخر من المقابلة، كشف عن مشهد التوتر المفضل لديه من بين جميع أفلامه، محدداً أحد المشاهد في بداية فيلم "أوغاد مخزيون"، الصادر عام 2010 الذي يذهب فيه البطل النازي هانز لاندا (يؤديه كريستوف ولتز) إلى مزرعة يعتقد أنها تؤوي يهوداً.

وفي لقاء آخر أجراه تارانتينو حديثاً، تحدث المخرج بصراحة عن أن أداء فيلم "مضاد للموت" Death Proof في شباك التذاكر عند صدوره عام 2007 كان صدمة لثقته بنفسه.

حالياً، يقوم تارانتينو بالترويج لكتابه "تكهنات السينما" Cinema Speculation، وهو مزيج من التأريخ الشخصي والنقد السينمائي والتقارير السينمائية.

والشهر الماضي، تردد أن تارانتينو يستعد للإعلان عن فيلمه الأخير، الذي يقال إن أحداثه ستدور في سبعينيات القرن الماضي وسيكون من بطولة أنثوية وسيحمل عنوان "ناقد الأفلام" The Movie Critic.

كرر المخرج مرات عديدة أنه ينوي الاعتزال عندما يبلغ سن الستين، وهو ما حدث في نهاية شهر مارس (آذار) الماضي.

© The Independent

المزيد من متابعات