Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عقوبات وغرامات وإيقاف لبعض لاعبي المنتخب السعودي

نشر اتحاد كرة القدم القرارات عبر موقعه على الإنترنت

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم سلسلة إجراءات بحق عدد من اللاعبين (اندبندنت عربية)

ملخص

أتت العقوبات بسبب أحداث ذات صلة بالانضمام إلى المنتخب قبيل كأس آسيا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إيقاف نواف العقيدي حارس مرمى فريق "النصر" المنافس في الدوري السعودي للمحترفين خمسة أشهر وتغريمه مالياً، بسبب أحداث سبقت استبعاده من تشكيلة المنتخب في كأس آسيا، إضافة إلى تغريم سلمان الفرج قائد فريق الهلال، وسلطان الغنام لاعب النصر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


ونشر الاتحاد القرارات عبر موقعه على الإنترنت قائلاً إن إيقاف العقيدي سيسري اعتباراً من تاريخه لمدة خمسة أشهر مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي.
 


كما فرض الاتحاد غرامة مالية على سلمان الفرج قائد المنتخب والهلال قدرها 100 ألف ريال سعودي بعد ثبوت عدم رغبته في الانضمام للمنتخب عقب استدعائه للمعسكر الذي أقيم في أكتوبر (تشرين الأول) 2023 في البرتغال.
وغرم الاتحاد سلطان الغنام لاعب النصر 200 ألف ريال سعودي بعد ثبوت طلبه من المدرب إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني قبل كأس آسيا.
كما أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي "إيقاف اللاعبين محمد مران، خالد الغنام، علي هزازي، لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال، لطلبهم مغادرة معسكر المنتخب، بعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب على الرغم من أن الفرصة لا زالت قائمة لانضمامهم ورفضهم البقاء في المعسكر، ومخالفين بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1 و2 و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين".

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار