Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إحباط عملية تهريب حشيشية الكيف بأكياس الزعتر عبر مطار بيروت

الأمن الداخلي اللبناني تمكن من ضبط المواد المخدرة في المستودع قبل نقلها

تنشط قوى الأمن الداخلي في كشف عمليات تهريب الحشيشة من لبنان (الوكالة الوطنية للإعلام)

ملخص

أكد بيان الأمن الداخلي اللبناني أنه "تم ضبط كمية المخدرات، والعمل مستمر لتوقيف أفراد شبكة التهريب والمتورطين بهذه العملية، بإشراف القضاء المختص".

أعلنت أجهزة الأمن اللبنانية اليوم الأربعاء أنها تمكنت من إحباط عملية تهريب قرابة 148 كليوغراماً من حشيشة الكيف في داخل شحنة من أكياس الزعتر والسماق والكشك إلى إحدى الدول الأوروبية عبر مطار بيروت الدولي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بيان أنه "نتيجة المتابعة المستمرة التي تقوم بها القطعات المختصة في قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات تهريب المخدرات من لبنان وإليه والتي تخطط لها وتنفذها شبكات دولية، توافرت معطيات مؤكدة لدى شعبة المعلومات حول قيام إحدى هذه الشبكات بالتحضير لعملية تهريب". وأضاف البيان أنه "على الفور، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الاستعلامية والتقنية لكشف أفراد الشبكة المذكورة، وتحديد مكان الشحنة وضبطها قبل نقلها إلى المطار. بنتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة التي قامت بها دوريات من الشعبة، تمكنت من تحديد المستودع في العاصمة بيروت، حيث تمت تخبئة الشحنة".
وأكد بيان الأمن الداخلي اللبناني أنه "تم ضبط كمية المخدرات والعمل مستمر لتوقيف أفراد شبكة التهريب والمتورطين بهذه العملية بإشراف القضاء المختص".

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار