Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايدن أمام اختبار التصويت "بغير ملتزم" في انتخابات ويسكونسن التمهيدية

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هؤلاء الناخبون المستهدفون سيتخلون عن الرئيس الأميركي ويكلفونه خسارة البيت الأبيض

الرئيس الأميركي جو بايدن خلال زيارة إلى ميلووكي بولاية ويسكونسن في 13 مارس 2024 (رويترز)

ملخص

الهدف هو حث 20682 ناخباً على وضع علامة على أوراق اقتراعهم في نسخة من حملة "غير ملتزم" في ويسكونسن. ويشكل هذا العدد أهمية لأن بايدن فاز على ترمب في الولاية خلال انتخابات 2020 بفارق هذا الرقم

تواجه المعارضة للرئيس الأميركي جو بايدن بسبب دعمه القوي لإسرائيل في حربها ضد حركة "حماس" اختباراً جديداً اليوم الثلاثاء في ولاية ويسكونسن، إذ تحث مجموعات بميزانية ضئيلة على وسائل التواصل الاجتماعي الناخبين على التصويت "بغير ملتزم" في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بالولاية.

وتقوم 60 مجموعة شعبية ومنظمون بدعم قضيتهم من خلال مراكز الاتصالات والبريد واللافتات وطرق الأبواب و"بنوك الأصدقاء"، إذ يتصل المتطوعون بأصدقائهم الذين يتصلون بعد ذلك بأصدقاء آخرين. والهدف هو حث 20682 ناخباً على وضع علامة على أوراق اقتراعهم في نسخة من حملة "غير ملتزم" في ويسكونسن. 

ويشكل هذا العدد أهمية لأن الديمقراطي بايدن فاز على الجمهوري دونالد ترمب في الولاية خلال الانتخابات الرئاسية عام 2020 بفارق هذا الرقم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان هؤلاء الناخبون المستهدفون سيتخلون عن بايدن ويكلفونه خسارة البيت الأبيض، لكن الجهود المبذولة في ويسكونسن، والتي تدعمها حملات مماثلة في الانتخابات التمهيدية في هاواي وميشيغان ومينيسوتا قد يكون لها عواقب. 

وتظهر استطلاعات الرأي أن بايدن وترمب يتنافسان بقوة على المستوى الوطني قبل أن يخوضا سباقاً جديداً في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني). 

وفاز بايدن في انتخابات 2020 بفارق ضئيل في ولايات رئيسة.

المزيد من الأخبار