Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الدوري الإنجليزي الممتاز يؤجل إطلاق تقنية التسلل الجديدة

كان من المقرر أن يتم إدخال التكنولوجيا المستحدثة هذا الخريف بعدما وافقت عليها الأندية في أبريل

الشاشة الرئيسة تعلن احتساب ركلة جزاء بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (أ ف ب)

ملخص

تأجيل إطلاق تقنية التسلل شبه الآلية وتحديثات في شأن التحكيم ضمن أبرز مناقشات الدوري الإنجليزي الممتاز

قد لا يتم إطلاق تقنية التسلل شبه الآلية في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى العام المقبل.

تمت الموافقة على تقديم التكنولوجيا المستحدثة من قبل الأندية في أبريل (نيسان) الماضي، وكان من المقرر إدخالها إلى المباريات بعد إحدى فترات التوقف الدولية في الخريف بعدما كان من المفترض في الأصل أن يكون أكتوبر (تشرين الأول) هو التاريخ الأكثر مناسبة لإضافة التقنية، ولكن من المؤكد الآن أن أكتوبر سيمر، وقد لا يكون الدوري الإنجليزي جاهزاً بحلول منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) أيضاً وقد يستمر التأجيل حتى الشتاء.

وسعى رؤساء الدوري إلى "إدارة التوقعات" في شأن تاريخ الإطلاق بين الأندية في اجتماع عقد في وسط لندن أمس الخميس، مع استمرار اختبار النظام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعتقد الدوري أن التكنولوجيا يمكن أن تسرع من عمليات فحص اللعبات الجدلية بواسطة تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) التي تستمر في المتوسط ​​بمقدار 31 ثانية في حالات التسلل.

ومنحت الأندية تحديثاً إيجاباً إلى حد كبير في شأن التحكيم وتذكيرها بالتزاماتها تجاه سلوك اللاعبين. ومن المفهوم أنه لم يكن هناك أي رد فعل من الأندية في شأن إنفاق الدوري لأكثر من 45 مليون جنيه استرليني (60.22 مليون دولار) على الكلف القانونية.

وكان هناك اعتراف بأن الإنفاق ضروري للالتزام بقواعد الدوري، وهو جزء صغير من الـ10 مليارات جنيه استرليني (13.38 مليار دولار) التي من المقرر أن يكسبها الدوري من عائدات التلفزيون على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة