Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مطالبات بريطانية بالتحقيق مع الأمير أندرو في قضية إبستين

جماعة "ريبابليك" المناهضة للملكية قدمت بلاغاً إلى الشرطة ضده بعدما ورد اسمه في وثيقة قضائية أميركية

الأمير أندرو ورد اسمه في وثيقة قضائية أميركية تتضمن قائمة بأسماء أشخاص ربطتهم صلات بجيفري إبستين (أ ف ب)

ملخص

مناهضون للملكية يدعون شرطة لندن للتحقيق في شأن الأمير أندرو في قضية إبستين

حثت جماعة "ريبابليك" البريطانية المناهضة للملكية أمس الخميس شرطة لندن على التحقيق مع الأمير أندرو، الذي ورد اسمه في وثيقة قضائية أميركية تتضمن قائمة بأسماء أشخاص ربطتهم صلات بجيفري إبستين.

وقالت "ريبابليك" على منصة "إكس" "لقد قدمنا للتو بلاغاً عن أندرو إلى الشرطة". أضافت "الوثيقة واضحة للغاية بأن شخصاً ما أجبر أثناء وجوده في لندن على إقامة علاقات جنسية مع أندرو عندما كان قاصراً"، في إشارة إلى اتهامات نفاها الأمير البالغ 63 سنة باستمرار.

وتوصل شقيق الملك تشارلز الثالث إلى اتفاق ودي في فبراير (شباط) 2022 مع فيرجينيا جوفري (40 سنة) التي اتهمته بالاعتداء عليها جنسياً عام 2001 عندما كان عمرها 17 سنة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم ترد شرطة لندن على سؤال لوكالة الصحافة الفرنسية أمس الخميس.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2021 أعلنت الشرطة في العاصمة البريطانية أنها لن تتخذ أي إجراء بعد مراجعة الاتهامات الموجهة ضد الأمير أندرو، التي أثيرت في سياق الإجراءات المدنية الأميركية.

وقررت أيضاً عدم اتخاذ أي إجراء بعد اتهامات نقلتها القناة الرابعة البريطانية بالاتجار وسوء معاملة نساء وفتيات قاصرات استهدفت البريطانية غيلاين ماكسويل.

وتمضي صديقة جيفري إبستين السابقة عقوبة بالسجن 20 عاماً في الولايات المتحدة منذ عام 2022 بتهمة الاتجار الجنسي بقصر لحساب إبستين، الذي انتحر في أغسطس (آب) 2019 في زنزانته في نيويورك.

وانسحب الأمير أندرو من الحياة العامة بعد مقابلة أجراها مع "بي بي سي" أثارت فضيحة بسبب عدم إبدائه أي تعاطف مع ضحايا إبستين، وبات محروماً من أي دور رسمي ولم يعد بإمكانه استخدام لقب صاحب السمو الملكي.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار