Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاري وميغان يعدان مسلسلين على "نتفليكس" عن الطهو والبولو

توصل إلى اتفاق مع منصة البث التدفقي العملاقة لإنتاج أعمال عدة

المسلسل الأول ستشارك فيه ميغان "سيخصص لمتعة الطهو والبستنة والترفيه والصداقة" والثاني في عالم البولو وهي رياضة مارسها هاري (أ ف ب/ غيتي)

ملخص

منذ تخليهما عن التزاماتهما الملكية، لم يعد هاري وميغان يتلقيان الإعانات التي تمنحها المملكة المتحدة للعائلة، واستقرا في كاليفورنيا، وما عادا يتمتعان بشعبية كبيرة في بريطانيا.

يعمل الأمير هاري وزوجته ميغان راهناً على إعداد مسلسلين سيعرضان على "نتفليكس" عن موضوعين يهمانهما هما الطهو والبولو، على ما أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بهما أمس الخميس.

اتفاق

وتوصل الزوجان اللذان أحدث انسحابهما من النظام الملكي البريطاني، عام 2020، ضجة كبيرة إلى اتفاق مع منصة البث التدفقي العملاقة في العام نفسه لإنتاج أعمال عدة.

وكان من ثمار هذا الاتفاق عرض فيلم وثائقي صفّى من خلاله دوق ودوقة ساسكس حساباتهما مع العائلة المالكة والصحف الشعبية البريطانية.

إلا أن المشروعين الجديدين يبدوان أقل إثارة للجدل.

المسلسل الأول

وأوضح بيان صادر عن شركة "آرتشويل بروداكشنز" أن المسلسل الأول الذي ستشارك فيه ميغان "سيخصص لمتعة الطهو والبستنة والترفيه والصداقة".

وتدور أحداث المسلسل الثاني، بحسب البيان، في عالم البولو، وهي رياضة مارسها هاري لمدة طويلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وستصوّر الحلقات خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ويلينغتون بولاية فلوريدا. وأوضح البيان أن المسلسل "سيُبرِز الشجاعة والعاطفة في هذه الرياضة، من خلال اللاعبين وكل ما تتطلب المنافسة على أعلى مستوى".

شعبية

وأشارت "آرتشويل بروداكشنز" إلى أن "كلا المسلسلين لا يزالان في المراحل الأولى من الإنتاج، وسيتم الإعلان عن عنوانيهما وتاريخي عرضهما في الأشهر المقبلة".

ومنذ تخليهما عن التزاماتهما الملكية، لم يعد هاري وميغان يتلقيان الإعانات التي تمنحها المملكة المتحدة للعائلة، واستقرا في كاليفورنيا، وما عادا يتمتعان بشعبية كبيرة في بريطانيا.

وأطلقت ميغان ماركل، الشهر الفائت، علامتها التجارية "أميريكن ريفييرا أوركارد" American Riviera Orchard التي تركز على فنون المائدة والاعتناء بالمنزل.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات