Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إدانة ناشطين بيئيين لتعطيلهم عرض "البؤساء" في مسرح لندني

تطالب "جست ستوب أويل" المملكة المتحدة بإنهاء كل عمليات التنقيب الجديدة عن النفط والغاز

محاكمة نشطاء "جست ستوب أويل" جرت في محكمة وستمنستر في العاصمة البريطانية (رويترز)

ملخص

دين الناشطون الخمسة بتهمة التعدي على ممتلكات الغير مع أسباب مشددة للعقوبة بعد محاكمة جرت في محكمة وستمنستر في العاصمة البريطانية، وقد أكدوا براءتهم فيما سيصدر الحكم في حقهم لاحقاً

دين خمسة ناشطين بيئيين من مجموعة "جست ستوب أويل" (أوقفوا النفط)، أمس الجمعة، بتهمة التعدي على الممتلكات لتعطيل عرض مسرحية "البؤساء" في لندن العام الماضي.

سلاسل

وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2023 صعدت ثلاث نساء ورجلان تراوح أعمارهم ما بين 18 و28 سنة إلى مسرح "سونديم ثياتر" في "ويست إند" عندما كان الممثلون يؤدون الأغنية الاحتجاجية "دو يو هير ذي بيبول سينغ"؟

وتوجه اثنان من الناشطين نحو الأوركسترا بينما قيد آخرون أنفسهم بسلاسل في المسرح. وتوقف العرض إزاء ذلك وأطلق الحاضرون صيحات استهجان.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أسباب مشددة للعقوبة

ودين الناشطون الخمسة بتهمة التعدي على ممتلكات الغير مع أسباب مشددة للعقوبة، بعد محاكمة جرت في محكمة وستمنستر في العاصمة البريطانية، وقد أكدوا براءتهم في وقت سيصدر الحكم بحقهم لاحقاً.

عمليات التنقيب الجديدة

وتطالب "جست ستوب أويل" حكومة المملكة المتحدة بإنهاء كل عمليات التنقيب الجديدة عن النفط والغاز، وقد وعدت بعدم التوقف عن احتجاجاتها حتى تنفذ السلطات هذا المطلب. وقد استهدف نشطاؤها العام الماضي فعاليات كثيرة منها بطولة "ويمبلدون" للتنس وبطولة "بريطانيا المفتوحة" للغولف.

اقرأ المزيد

المزيد من بيئة