Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ابن توم هانكس يعلن أنه افتقر إلى قدوة أثناء نشأته

"كانت تجربتي أكثر تعقيداً لأنه بالإضافة إلى كون الشهرة أمراً ساماً، لم أكن مشهوراً حتى" يقول شيت

توم هانكس وابنه مغني الراب شيت (غيتي)

زعم شيستر ابن النجم توم هانكس بأنه لم يحظَ "برجلٍ يعتبره مثالاً أعلى" أثناء نشأته.

وفي التفاصيل أنه خلال حلقة الثلاثاء (16 فبراير) من برنامجه على قناة يوتيوب "هانكس فيت" Hanx Fit، تحدث شيستر المعروف باسم "شيت" والبالغ 31 سنة من العمر عن نشأته كابن توم هانكس.

وفي حديثه عن الازدراء والتجاهل اللذين لقيهما من أقرانه بوصفه "متعجرفاً ومتعالياً ومدللاً"، قال شيت بأنه "لم يحظَ بذكر يعتبره مثالاً أعلى ليقول لي "يا رجل، تباً لهؤلاء الأشخاص، إنهم يشعرون بالغيرة منك وحسب".

وتابع قائلاً: "لم يكن هنالك من يقول لي "أنت تملك كل ما يتوقون إليه، ولهذا يحاولون إزعاجك ومضايقتك لكي تشعر بالسوء حيال نفسك لأنهم بكل بساطة يغارون منك".

وتذكر ممثل "إمباير" Empire أن الأشخاص كانوا "يطلقون الأحكام المسبقة عليه" حتى قبل أن يتعرفوا إليه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

شيت هو الولد الثالث للممثل توم هانكس والابن الأول من زوجته ريتا ويلسون، علماً أن هانكس لديه ثلاثة أبناء آخرين، اثنان منهم من زواج سابق.

وأضاف شيت قائلاً: "كان كسر هذا الحاجز صعباً للغاية ولهذا واجهت الكثير من الازدراء والعداء والسلبية لأن الجميع كان مستعداً منذ البداية ليكرهني".

وتذكر أيضاً بأن الآخرين "كانوا يضايقونني كثيراً أثناء نشأتي". وتابع قائلاً: "لم يكن الأمر يحصل أمامي بل خلف ظهري على شكل نميمة وأحاديث مزعجة".

وأقرّ شيت بأنه أحب والديه كثيراً، ولكنه قال بأنه واجه الكثير من مشاعر الغضب لكونه ولداً فاز والده بالكثير من جوائز الأوسكار. وقال: "هنالك الكثير من المزايا (كوني ابن أحد المشاهير) ولكن يمكن للأمر أن يكون غريباً في بعض الأحيان. حظيت بالفرصة للقيام بأمور رائعة لم يتمكن الآخرون من القيام بها. تجولت في كافة أنحاء العالم وأقمت في فنادق رائعة وسافرت على متن طائرات خاصة وأنا ممتن لذلك. لم أكن لأغير وضعي أبداً".

وزعم شيت بأن "تجربته برمتها كانت أكثر تعقيداً لأنه بالإضافة إلى كون الشهرة أمراً ساماً، لم أكن مشهوراً حتى" على حد قوله. "كنت ابن شخصية مشهورة وحسب، ولم أفعل ما يستحق التقدير وهذا ما ولّد الكثير من الازدراء".

وكان شيت أحدث موجة من الغضب العام الماضي بسبب بعض التصريحات الغريبة التي أطلقها ومنها بأن العام 2021 سيكون "صيف الفتى [الرجل] الأبيض".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات