Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل تنقذ صفقة ماغواير دفاع تشيلسي؟

يعد اللاعب خياراً بديلاً حيث يستهدف البلوز التعاقد مع ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي

هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد  (أ ف ب)

 حالة من الجنون تشهدها سوق الانتقالات الصيفية مع اقتراب إغلاق باب النافذة، إذ يبحث جميع الأندية عن تدعيم صفوفها وإكمال جميع القطع الناقصة فيها.

ويعد تشيلسي من الأندية التي ترغب في تدعيم صفوفها خلال هذه الفترة، بخاصة بعد مرور ثلاث جولات من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ظهر بعض المشكلات على صفوف الفريق.

وخرج عديد من التقارير بأن تشيلسي يرغب في تدعيم خط دفاعه من أجل تعويض رحيل الثنائي أنطونيو روديغر الذي رحل إلى ريال مدريد، إضافة إلى الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي انتقل إلى صفوف برشلونة.

واستطاع تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية أن يبرم واحدة من الصفقات القوية، وهي التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي قادماً من صفوف نابولي من أجل تدعيم خط الدفاع.

وارتبط اسم هاري ماغواير قائد ومدافع مانشستر يونايتد بالانتقال إلى صفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث يرغب تشيلسي في التعاقد مع ماغواير لتعزيز الدفاع، لاستغلال رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع كريستيان بوليسيتش جناح الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشارت التقارير إلى أن تشيلسي استفسر من نظيره مانشستر يونايتد حول إمكانية التعاقد مع هارى ماغواير كجزء من صفقة بوليسيتش، لكن الأمر لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن.

ويعد ماغواير خياراً بديلاً لـتشيلسي، حيث يستهدف البلوز التعاقد مع ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي، حيث يعد أولوية قصوى لـتوماس توخيل، الذي يريد ترميم خط الدفاع.

ولم يصل تشيلسي لاتفاق حتى الآن مع ليستر سيتي من أجل إتمام الصفقة، بخاصة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية من نهايته في إنجلترا.

وهناك حالة من التفاؤل داخل تشيلسي أن تتم الصفقة خلال الأسبوع المقبل، بخاصة أن المدافع الفرنسي طلب استبعاده من مباراة الثعالب ضد ساوثهامبتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

هل يمثل ماغواير إضافة لدفاع تشيلسي؟

ومن خلال المعطيات والمستويات التي قدمها ماغواير خلال رحلته مع مانشستر يونايتد فإن ماغواير لن يكون الإضافة المأمولة لدى جماهير تشيلسي، نظراً إلى لأخطاء الكارثية التي دائماً ما يقوم بها اللاعب خلال فترة وجوده مع الشياطين الحمر.

وخلال مسيرته مع مانشستر يونايتد فإن ماغواير قد خاض مع الشياطين الحمر 153 مباراة في مختلف البطولات، استطاع أن يسجل خلالها 7 أهداف بجانب 5 تمريرات حاسمة، وأحرز هدفين بالخطأ في مرماه، فضلاً عن تلقيه 33 بطاقة صفراء، وتعرض للطرد مرة واحدة بعد إنذارين، ولم يتعرض ماغواير للطرد المباشر.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة