Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سيلفستر ستالون يستذكر حادثة واقعية من وحي فيلم "روكي"

قال الممثل إنه دخل في "العديد" من الشجارات في الماضي

سيلفستر ستالون وروكي بالبوا (غيتي)

أقر سيلفستر ستالون أنه دخل في "العديد" من الشجارات خلال حياته ولكن حادثة واحدة تذكره بفيلم "روكي".

وفيما يمنح الممثل البالغ 76 سنة من العمر انطباعاً "إياك والعبث معي"، إلا أن الحال لم تكن دائماً هكذا كما قال. "مهما يكن من أمر، لدي ذلك الوجه الذي يرغب الأشخاص بلكمه"، صرح ستالون الذي اكتسب شهرةً واسعة لتجسيده دور بطل الملاكمة الشهير روكي بالبوا، وجاء حديثه في مقابلة أجرتها معه "اندبندنت" يوم الخميس 10 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وشرح ستالون قائلاً، "كنت أقصد الملهى للرقص وكان هنالك ما يقارب 300 شخص. وتوجه إلي ثلاثة شبان بالقول "أنت، أخرج من هنا". فأجبت: "لماذا؟" وقال: "أنت لا تملك هذا المكان، أخرج من هنا وحسب". فاستدرت وفجأة تلقيت لكمة في وجهي" قال الممثل المرشح لجائزة أوسكار فيما قلد الحركة بيده.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكمل "ومن ثم حظيت بلحظة "روكي" في الخارج وقلت في نفسي: "هل سأعيش بقية حياتي وأنا أعرف بأن هذا الرجل لكمني في وجهي؟ لا يمكنني فعل ذلك. فلهذا استدرت وعدت إلى الداخل وانقضيت عليه".

وأضاف أنه في حقيقة الأمر، "كان ذلك يحصل طوال الوقت، لا أدري ما هو. أعتقد أن وجهي جاذب لتلقي اللكمات".

وفي المقابلة، أوضح ستالون أن غيابه عن فيلم مايكل بي جوردان المرتقب "كريد 3" (Creed III) لا يعني أنه يتخلى عن السلسلة الشهيرة. وأعلن في يونيو (حزيران) أنه لن يجسد دوره الأيقوني من خلال شخصية "روكي" في أولى تجارب جوردان الإخراجية. وفي مطلع الأسبوع، تطرق إلى غيابه واصفاً إياه بـ"الوضع المؤسف".

 

ولكن من المتوقع أن يستهل ستالون أولى تجاربه التلفزيونية في السلسلة الدرامية - الكوميدية "ملك تولسا" Tulsa King على شاشة "باراماونت بلاس".

ويجسد في المسلسل شخصية رجل المافيا "دوايت مانفريدي" الذي يقوم المسؤول عنه بنفيه إلى تولسا في أوكلاهوما عقب إطلاق سراحه من السجن بعد أن قضى فيه 25 عاماً.

يبدأ عرض "ملك تولسا" في 13 نوفمبر على "باراماونت بلاس" مع صدور حلقات جديدة أسبوعياً.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات