Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الموسم الثاني من مسلسل "وينزداي" لن يغادر "نتفليكس"

تساءل المعجبون عن إحتمال انتقال المسلسل إلى منصة أخرى

أبرمت "أمازون" و"أم جي أم" عملية دمج بقيمة 8.5 مليار دولار لكن صفقة بين "نتفليكس" و "أم جي أم" كان قد تم التوصل إليها فيما يتعلق بمسلسل "وينزداي" قبل ذلك (نتفليكس)

لم يتم حتى الآن عرض جزء ثان من مسلسل "وينزداي" Wednesday  من قبل "نتفليكس"، الأمر الذي دفع المعجبين للتساؤل عما إذا كان المسلسل سيبقى على المنصة.

فقد حط المسلسل الشهير من بطولة جينا أورتيغا بدور "وينزداي آدامز" على منصة "نتفليكس" Netflix في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الفائت. وحقق نجاحاً باهراً لعملاق البث.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتغلب " وينزداي " على مسلسل "سترينجر ثينغز" Stranger Things ليسجل أكبر وقت مشاهدة في غضون أسبوعٍ واحد لمسلسل باللغة الانجليزية على "نتفليكس" وجمع أكثر من 400 مليون ساعة مشاهدة في أسبوع واحد فقط.

وأشاد المعجبون بسيناريو المسلسل وأداء أورتيغا بدور المراهقة المضطربة دائمة التجهم، وتطلع الكثيرون إلى موسم ثان محتم.

وعلى رغم النجاح الساحق الذي حققه، لا يزال "وينزداي" ينتظر التجديد لموسم ثان من قبل "نتفليكس". وتؤكد شعبية البرنامج أن جزءاً ثانياً سيحصل حتماً ولكن السؤال الذي يُطرح هو "أين سيكون ذلك"؟

تسعى "نتفليكس" إلى إبقاء عرض المسلسل الشهير على منصتها، بيد أن خدمة البث قد لا تجد خياراً في تلك المسألة بسبب كون المسلسل من إنتاج شركة "أم جي أم" MGM [شركة إنتاج وتوزيع أفلام أميركية].

وكما أفاد موقع "ديدلاين" Deadline العام الماضي، أبرمت "أمازون" و"أم جي أم" عملية دمج بقيمة 8.5 مليار دولار (7.06 مليار جنيه استرليني) والذي قد يعني أن حقوق مسلسل "وينزداي" قد تنتقل جراء هذا الاتفاق.

 

دفع هذا الأمر ببعض المعجبين إلى التكهن بأن الموسم الثاني يمكن أن يُعرض لأول مرة على عملاق شركة أمازون للبث "برايم فيديو" Prime Video، بدلاً من نتفليكس. ومع ذلك، ذكرت أمازون سابقاً أنها لا تنوي جعل جميع محتويات "أم جي أم" حصرية لـ "برايم فيديو"، بحسب موقع "ديدلاين".

في المقابل، أشارت تقارير جديدة منذ ذلك الحين إلى أنه لن تكون هناك مشكلة في "نتفليكس" عندما يتعلق الأمر بموسم "وينزداي" الثاني.

هذا وقد صرح مصدر "على علم بالموضوع " لـ "إندي واير" IndieWire أنه تم التوصل إلى صفقة بين "نتفليكس" و "أم جي أم" فيما يتعلق بمسلسل "وينزداي" قبل عقد الصفقة مع أمازون.

تواصلت "اندبندنت" مع متحدث عن "نتفليكس" طلباً للتعليق.

وعلى رغم عدم الإعلان عن أي موسم جديد، تنتشر تقارير أن منتجي المسلسل يقومون بالبحث عن مواقع للتصوير وعن مؤلفين وكتاب للموسم الجديد.

أما في ما يتعلق بالسؤال عن شكل الموسم الثاني، فكان سبق لأورتيغا، 20 سنة، أن أعربت عن رغبتها بأن تكون شخصية "وينزداي" ثنائية الميول الجنسية، قائلة أن شخصيتها وشخصية زميلتها في السكن إينيد (أيما مايرز) ستشكلان ثنائياً في عالم مثالي.

يتفق العديد من المعجبين بالمسلسل مع هذا الطرح، مما يعني بأن الموسم الثاني قد يُلقي المزيد من الضوء على العلاقات الرومانسية لـ "وينزداي ".

واستطراداً، قالت كريستينا ريتشي، التي قامت بتجسيد الشخصية نفسها في تسعينيات القرن الفائت [في مسلسل "ذي آدامز فاميلي" The Addams Family عام 1991] وتمثل في العرض الحالي بدور معلمة، أن "الشبان في يومنا الحالي يستحقون أن يحظوا بنسختهم الخاصة من وينزداي".

يُشار إلى أن مسلسل "وينزداي" متوافر حالياً للمشاهدة على "نتفليكس".

© The Independent

المزيد من ثقافة