Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بروك شيلدز تكشف عن أول قبلة لها أمام الكاميرا

لعبت الممثلة دور طفلة تعمل في مجال الجنس عام 1978 في فيلم "بريتي بايبي" أمام كيث كارادين

 بروك شيلدز في صورة بتاريخ 29 مارس 2023 (غيتي)

ملخص

 تحدثت #بروك_شيلدز في وثائقي حديث حولها عن أول #قبلة لها مع ممثل كان يبلغ 29 عاماً عندما كانت هي في سن الـ 11

تحدثت بروك شيلدز عن أول قبلة لها مع ممثل كان يبلغ 29 سنة عندما كانت هي في سن الحادية عشرة، ففي الفيلم الوثائقي الجديد على منصة "هولو" Hulu بعنوان "بريتي بايبي: بروك شيلدز" Pretty Baby: Brooke Shields، كشفت الممثلة البالغة 57 سنة حالياً، عن الاستغلال والجنسنة (إضفاء الطابع الجنسي) التي عانتهما عندما كانت طفلة نجمة.

وظهرت شيلدز بدور طفلة عاملة جنس في الفيلم "بريتي بايبي" عام 1978 من إخراج صانع الأفلام الفرنسي لويس مال.

وفي أحد المشاهد كان على شيلدز أن تقبل الممثل كيث كارادين (المعروف بأدواره في سلسلة "ديكستر" وفيلم "ناشفيل") الذي كان في أواخر العشرينيات من عمره آنذاك.

وفي الوثائقي تصف شيلدز الحادثة مستذكرة بأن المخرج مال شعر بالغضب من تعابير وجهها أثناء تقبيلها الممثل (بحسب ما نقل موقع "تي في إنسايدر" TVInsider).

وبحسب شيلدز فقد أخذها كارادين على حدة وطمأنها، "أتعلمين ماذا؟ قال لي هذه القبلة لا تحتسب إنها مجرد تمثيل"، قالت شيلدز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديث إلى مجلة "رولينغ ستون" Rolling Stone، قالت مخرجة الوثائقي لانا ويلسون "إنها لحظة أردت إبرازها وتسليط الضوء عليها لأنه حتى لو كانت الطفلة بروك مدركة تماماً للدور الذي تلعبه، وحتى لو أدركت أن التمثيل كان مجرد تخيل وادعاء، فلا يسعني سوى التفكير بأنه تحتم على طفلة في الحادية عشرة أن تقبل رجلاً يبلغ 29 سنة".

وأضافت قائلة إنه "لا مهرب من التفكير بأن الأمر حقيقي وبأن تأثيره حقيقي أيضاً، وعبرت الفتاة بروك في سن الحادية عشرة من الانزعاج وعدم الراحة خلال تصوير ذلك المشهد، لكن لم يؤخذ ذلك بعين الاعتبار من قبل المخرج".

وفي الوثائقي أيضاً تحدثت شيلدز عن تعرضها للاعتداء الجنسي عندما كانت في العشرينيات من عمرها على يد أحد المديرين التنفيذيين في هوليوود، كما زعمت.

وأقرت بأنها لم تعلم لماذا وافقت والدتها على أن تلعب ذلك الدور في فيلم "بريتي بايبي" وأن تتصور عارية لمصلحة إحدى المجلات في سن العاشرة.

وثائقي "بريتي بايبي: بروك شيلدز" صدر على "منصة هولو" في الولايات المتحدة في الثالث من أبريل (نيسان) الجاري، ويعرض على "ديزني+" Disney Plus  في المملكة المتحدة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات