Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشارلز وكاميلا يختاران طبق الكيش بالسبانخ لحفلة التتويج

مشهور في فرنسا لكنه غير شائع في بريطانيا والعائلة الملكية: "مناسب لجميع الأذواق"

أكدت العائلة عبر "تويتر" أن هذا الطبق "يمكن تناوله ساخناً أو بارداً، مع سلطة الخضراوات وبطاطا مسلوقة" (أ ف ب)

ملخص

أمل #تشارلز وزوجته #كاميلا في أن يشجع اختيارهما البريطانيين على المشاركة في مأدبة الغداء الكبيرة للتتويج يومي السادس والسابع من مايو

أعلن ملك بريطانيا تشارلز الثالث وزوجته كاميلا اختيارهما طبق الكيش بالسبانخ والفول ونبتة الطرخون ليقدم في حفلة التتويج المنتظرة في السادس من مايو (أيار)، بعد أن كان الدجاج حاضراً خلال تتويج إليزابيث الثانية عام 1953.

واختار تشارلز وكاميلا "شخصياً" طبق الكيش الشهير في فرنسا لكن غير الشائع في المملكة المتحدة. وجرى التطرق إلى هذا الطبق في حساب العائلة الملكية الرسمي عبر "تويتر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأمل تشارلز وزوجته في أن "يشجع" اختيارهما البريطانيين على المشاركة في مأدبة الغداء الكبيرة للتتويج، وهو احتفال يقام يومي السبت والأحد في السادس والسابع من مايو.

وأرفقت الرسالة بمقطع فيديو يظهر طاهياً يعد طبق الكيش المخصص لحلفة التتويج.

وتضم الوصفة مكونات عدة بينها السبانخ والفول والطرخون والحليب والكريمة السائلة والبيض وجبنة التشيدر. وأكدت العائلة الملكية عبر "تويتر" أن هذا الطبق "مناسب لجميع الأذواق، ويمكن تناوله ساخناً أو بارداً، مع سلطة الخضراوات وبطاطا مسلوقة".

وخلال حفلة تتويج إليزابيث الثانية عام 1953، جرى تقديم طبق من الدجاج بصلصة الكاري الكريمية، وبات من الأطباق التقليدية في المطبخ البريطاني.

وتقام حفلة تتويج تشارلز وزوجته كاميلا في السادس من مايو في وستمنستر آبي، بحضور نحو 2000 ضيف. وخلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، ستنظم احتفالات وحفلة موسيقية في قلعة "وندسور" غرب لندن.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات