Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ابن كيم كارداشيان البالغ 7 سنوات يقر بقوله إنها "لا تعني له شيئاً"

تساءل أحد المعجبين "أين تعلم ابن السنوات السبع قول أمر مماثل؟"

حتى اللحظة، لم ترد كيم كارداشيان على الفيديو الذي أرسله ساينت (رويترز)

ملخص

تساءل أحد المعجبين بكيم كارداشيان "أين تعلم ابن السنوات السبع قول أمر مماثل؟" بعد أن أقر ابنها ساينت بقوله إنها "لا تعني له شيئاً"

شاركت كيم كارداشيان فيديو لابنها "ساينت" سجله من أجلها بمناسبة عيد الأمهات، ويقر فيه ابن السنوات السبع أنه غالباً ما يقول لها "بأنها لا تعني شيئاً بالنسبة إليه".

يوم الأحد الـ14 من مايو (أيار)، شاركت نجمة تلفزيون الواقع مع معجبيها الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد الأم من أولادها الأربعة من زوجها السابق كانييه ويست وهم نورث، 9 سنوات وساينت، 7 سنوات وشيكاغو، 5 سنوات وسالم، 4 سنوات، احتفالاً بالعيد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي منشور نشرته على خاصية ستوريز (القصص) على "انستغرام"، شاركت كارداشيان صورة عن إحدى البطاقات التي تلقتها من ابنتها شيكاغو التي أكملت فيها الطفلة البالغة 5 سنوات عبارات عن والدتها.

ورداً على جملة "أفضل طبق تعده هو"، كتبت شيكاغو: "أمي لا تطهو. لديها طاه" فيما أكملت الجملة التي تقول "هي بارعة بـ" عبارة "الذهاب إلى النادي الرياضي".

واحتفاء بعيد الأم، شاركت كارداشيان فيديو سجله لها ابنها ساينت حيث نقل لوالدته مدى امتنانه لوجودها وكم يحبها وأقر بأنه "يتصرف بلؤم معها في كثير من الأحيان". وقال ساينت لوالدته في الفيديو: "أمي، أنا ممتن لوجودك. أعلم أنني أتصرف بلؤم معك في أحيان كثيرة وأقول لك بأنك لا تعنين لي شيئاً، ولكنك تعنين العالم بالنسبة إلي. أحبك أكثر من أي شيء. أنت الإنسان المفضل بالنسبة إلي في العائلة. حتى أنني أحبك أكثر من أخي الصغير اللطيف سالم. أحبك".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، قسم الفيديو المشاهدين بين مؤيد ومعارض وتساءل بعضهم حول إقرار ابن السنوات السبع بقوله لوالدته أنها لا تعني له "شيئاً".

وغرد أحد المستخدمين: "لماذا قد يقول ساينت ويست لكيم كارداشيان بأنها لا تعني له شيئاً"، فيما قال آخر: "اعترف ساينت أنه يقول لكيم بأنها لا تعني له شيئاً، يا إلهي".

وتساءل شخص ثالث: "لماذا يقول ساينت لكيم بأنها لا تعني له شيئاً. كيف يعرف ما الذي يعنيه ذلك فعلاً. يا للهول!"

وتساءل آخرون أين يعقل أن يكون ساينت تعلم تلك العبارة وكتب أحد الأشخاص: "أين تعلم ابن السنوات السبع قول أمر مماثل؟"

وعلى رغم أن عديداً من المعجبين اعتبروا أن المشاعر التي عبر عنها جارحة لكارداشيان، كشف آخرون عن أنهم وجدوا الرسالة التي أرسلها الابن البكر لمؤسسة علامة "سكيمز" Skims للملابس الداخلية مسلية وصادقة.

وغرد أحدهم قائلاً: "يا للأمر المضحك، نشرت كيم كارداشيان الفيديو الذي أرسله لها ابنها بمناسبة عيد الأمهات. يا إلهي، سأموت من الضحك". فيما مازح آخر بالقول إن الفيديو جعله "يصرخ من الضحك".

وكتب شخص آخر رداً على الفيديو قائلاً: "يا له من أمر ظريف للغاية".

حتى اللحظة، لم ترد كيم كارداشيان على الفيديو الذي أرسله ساينت. ولكنها مازحت قائلة إنها تشعر "بسعادة عارمة" رداً على الجواب الذي كتبته شيكاغو على بطاقة عيد الأم حين كتبت الطفلة البالغة 5 سنوات بأن أمها "تبلغ 22 سنة من العمر".

© The Independent

المزيد من منوعات