Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تأثير فيلم باربي في عالم التجميل

وثقت آلاف السيدات قيامهن بعمليات حقن بما يسمى "بوتكس باربي" ونشر تجاربهن على منصات التواصل الاجتماعي

ينصح الثمالي بعدم الاستعجال في العمليات التجميلية القائمة على"الترند" (اندبندنت عربية)

ملخص

وثقت آلاف السيدات قيامهن بعمليات حقن بما يسمى "بوتكس باربي" ونشر تجاربهن على منصات التواصل الاجتماعي

حقق فيلم "باربي" نجاحاً جماهيرياً منذ عرضه في دور السينما، وتعدى تأثيره إلى مجالات أخرى مثل الإقبال العالمي على شراء الدمية الشقراء الأشهر في العالم، وتزايد الأزياء والتصاميم بألوان وردية، إضافة إلى تأثيره المبهر في عالم الجمال والتجميل، فبدأت مراكز وعيادات التجميل أخيراً في توثيق قيامها بعمليات حقن فتيات وسيدات بـ"البوتكس" تحت هاشتاغ" "#Barbie_Botox" الذي حصد أخيراً ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح جراح تجميل الأنف والوجه الدكتور محمد الثمالي "عن انتشار ترند تجميلي يعرف بمسمى "بوتكس باربي"، ويقول " ترندز باربي؟ الملامح الناعمة الكتف الناعمة الوجه الناعمة اليدين النحيلة هذه الملامح العامة تنطبق على الشخصية، وتنطبق على ملامح باربي فالمراجعون مثلاً يذهبون إلى العيادة الأكتاف تكون عندهم خشنة، فيحقنونها ببوتكس حتى يقل حجمها إلى الثلث، عندنا العضلة الماضغة إلي في الوجه مثلاً إلى هي أسفل الخد التقاء الفك السفلي هذه العضلة أحياناً تعطي مظهراً خشناً، فإذا تم حقنها تقل تقريباً إلى الثلث، وتعطي مظهراً ناعماً".

مشيراً إلى وجود عمليات نحت عظام الوجه، حتى يحصل العميل على وجه أكثر نعومة.

وينصح الجراح في رسالته المسجلة لـ"اندبندنت عربية" بعدم الاستعجال في العمليات التجميلية القائمة على "ترند" وطلب الاستشارة من أطباء عدة، والقراءة أكثر من مصادر معلوماتية موثوقة.

وختم الثمالي حديثه قائلاً "لا تستعجلون دائماً الإجراءات التجميلية الترندز، دائماً يظهر لنا شي جديد، في فترة قريبة ظهر لنا ترند آخر غير باربي، فيجب على الشخص الانتظار والسؤال وعدم الاستعجال استثمر في صحتك استثمر في عافيتك وأيضاً استثمر في جمالك، لكن يكون في المكان الصحيح".

Listen to "تأثير فيلم باربي في عالم التجميل" on Spreaker.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات