Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنتوني هوبكنز يتناول قضايا شائكة في "جلسة فرويد الأخيرة"

مناظرة خيالية مع الكاتب الإيرلندي سي أس لويس عن وجود الله ومستقبل البشرية وقت دخول الحرب العالمية الثانية

الممثل البريطاني الشهير أنتوني هوبكنز (أ ف ب)

ملخص

أنتوني هوبكنز يتناول قضايا شائكة في "جلسة فرويد الأخيرة"

يلعب الممثل البريطاني الشهير أنتوني هوبكنز دور عالم النفس سيغموند فرويد في فيلم جديد يتضمن مناظرة خيالية مع الكاتب والباحث الإيرلندي سي أس لويس.

يعرض فيلم "جلسة فرويد الأخيرة" حالياً في دور العرض، ويظهر فيه الثنائي وهما يناقشان موضوعات شائكة ومعقدة مثل وجود الله ومستقبل البشرية مع اقتراب الحرب العالمية الثانية من البدء.

ويلعب الممثل ماثيو جود دور لويس الذي توفي عام 1963.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال هوبكنز الحائز جائزة الأوسكار إنه عندما قرأ النص بحث عن أماكن التصوير بعناية للإبقاء على اهتمام المشاهدين وشغفهم. وأضاف في مقابلة مع "رويترز"، "إذا كنت ستجري نقاشاً عن الله، فلا يمكنك الجلوس وإلا غلب النوم المتفرجين، لذلك عليك أن تستمر في التحرك".

وذكر الممثل البالغ من العمر 86 سنة أنه لم يستفض في البحث للعب دور مؤسس التحليل النفسي، مثلما دأب لدى أدائه الأدوار عندما كان ممثلاً أصغر سناً.

وتابع هوبكنز "بمجرد أن تبدأ في ملء رأسك بمعلومات غير ضرورية ومعلومات عن السيرة الذاتية لشخص مثل فرويد تتشابك الأمور وتتعقد، وهذا يشتت انتباهك". واستطرد "أنت تتعلم من نص" السيناريو. وأردف "ما أفعله هو أنني آخذ النص والسطور والكلمات وأحفر (أبحث) تحتها قليلاً عن المعاني والمضامين، مثلما أبحث عن الحصى في الشارع".

اقرأ المزيد

المزيد من سينما