Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يطالب غريليش باستعادة مستواه لاقتحام تشكيلة مانشستر سيتي

اكتفى الجناح الإنجليزي بتسجيل 3 أهداف في 26 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعبه جاك غريليش (أ ف ب)

قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا إن لاعب الوسط جاك غريليش يجب أن يستعيد مستواه سريعاً بعد عودته من الإصابة ليعود إلى التشكيلة الأساسية للفريق المنافس في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان غريليش لاعباً بارزاً في فوز سيتي بالثلاثية الموسم الماضي، لكن أداءه كان مخيباً للآمال واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في 26 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

ولم يشارك الدولي الإنجليزي مع سيتي منذ تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال الفوز بنتيجة (3 - 1) في ملعب كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر، وكان بديلاً لكنه لم يشارك في الفوز بنتيجة (1 - 0) على بورنموث السبت الماضي.

وقال غوارديولا للصحافيين أمس الإثنين قبل مواجهة لوتون تاون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق اليوم الثلاثاء "إنه نفس اللاعب ولديه نفس المدرب، والطريقة التي نلعب بها لم تتغير".

"إنها الطريقة التي يؤدي بها، هذا هو الاختلاف، قلت منذ اليوم الأول إننا في حاجة إليه، إنه يتمتع بجودة خاصة لفريقنا لكن الأمر يعتمد عليه وأتمنى أن يتمكن من تقديم أداء جيد في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الموسم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف المدرب الإسباني أنه لا يستطيع منح اللاعبين المصابين الوقت الكافي للعودة للفريق، قائلاً "عليهم أن يجدوا الإيقاع للعب لمدة 20 أو 90 دقيقة، في المستوى العالي، الفريق لا ينتظر حتى يكون جاهزاً، لا يمكنك منح شخص ما ثلاث أو أربع مباريات ليستعيد جاهزيته، ماذا عن الـ10 الذين لا يلعبون؟ إنهم يستحقون عدم اللعب؟".

"عليك أن ترى الحصص التدريبية وكل التفاصيل الصغيرة، ليس على اللاعبين أن يقنعوني، عليهم أن يقنعوا أنفسهم بأنهم يستحقون اللعب".

وسيسافر سيتي إلى لوتون في كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق اليوم، قبل أن يستضيف غريمه المحلي مانشستر يونايتد في مباراة بالدوري الممتاز الأحد المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة