Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أميرة ويلز قد تفصح عن حالتها الصحية في مناسبة عامة

أصدقاء كيت أكدوا أنها منفتحة على مشاركة الجمهور مراحل تعافيها من المرض

أميرة ويلز تعرضت لحملة انتقادات واسعة بعد نشر صورة معدلة في عيد الأم (غيتي)

ملخص

نقلت صحف بريطانية عن أصدقاء لأميرة ويلز أن كايت وزوجها الأمير ويليام منفتحان على إطلاع الجمهور في شأن حالتها الصحية خلال إحدى المناسبات العامة المقبلة

قال أصدقاء لأميرة ويلز كيت ميدلتون إنها قد تتحدث علانية عن حالتها الصحية في مناسبات عامة مقبلة. وكشف أصدقاء ميدلتون لصحيفة "ذا صن" عن أن كيت وزوجها الأمير ويليام سيفصحان قريباً في شأن مدى تعافي أميرة ويلز بعد العملية الجراحية التي أجرتها في نهاية شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.

وتوقعت "ذا صن" عودة كيت إلى واجباتها الملكية في الـ17 من أبريل (نيسان) المقبل. ونقلت عن مصدر لم تسمه أن أمير وأميرة ويلز منفتحان جداً على التفاعل مع الجمهور. وهو يتوقع أن يشارك الثنائي مع البريطانيين المرحلة التي وصلت إليها كايت في تعافيها من المرض.

صديق آخر للأمير والأميرة قال للصحيفة ذاتها إن كيت قامت بتعديل الصورة التي نشرتها في عيد الأم الماضي، "لأنها تريد لعائلتها أن تظهر بأفضل حال".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتعرضت أميرة ويلز لحملة انتقادات واسعة بعد نشرها صورة معدلة لها مع أولادها بمناسبة عيد الأم قبل أسبوع، حيث حذفت 5 وكالات عالمية متخصصة الصورة من منصاتها بعد النشر، وطالبت الأسرة الملكية بتوضيح ما جرى.

ونشرت كيت الصورة عبر حساب أمير وأميرة ويلز على منصة "إكس"، "تويتر سابقاً". وبعد سحب الصورة من قبل وكالات الأنباء العالمية، نشرت الأميرة اعتذاراً عن محاولة تحريرها وتعديلها للصورة، وقالت إنه مجرد "خطأ هواة" في التصوير.

وبينما قال شقيق الأميرة الراحلة ديانا لـ"اندبندنت" إن المتابعة الإعلامية لأخبار شقيقته كانت "أكثر خطورة" مما تعيشه كيت اليوم، ذكرت مصادر صحافية أن وسائل إعلام محلية، على رأسها هيئة الإذاعة البريطانية، أبلغت "بالاستعداد لنقل تصريحات مرتقبة لأمير وأميرة ويلز في مناسبات عامة مقبلة".

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار