Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مشاهدو "ذا سيمبسونز" مستاؤون بسبب وفاة إحدى شخصياته

منتج المسلسل يعتذر ويقول: أردنا أن نستخدم وفاة لاري لنظهر أنه حتى الأشخاص الأكثر هامشية في حياتنا يتمتعون بالكرامة والقيمة

بارني غامبل ولاري حشرة الحانة في حلقة "دفليس" من مسلسل سيمبسونز. رسم لاري مرتين بسبب خطأ في التحريك (فوكس/ديزني)

ملخص

"أعتقد أن ما يجعل هذه الحلقة مؤلمة ولطيفة في آن هو أن وفاة لاري جعلت هومر وأصدقاؤه يقدرونه - ويقدرون بعضهم بعضاً. نعتذر مجدداً إن شعر أي شخص بالاستياء من موت لاري"

قال المنتج التنفيذي المشارك لمسلسل ذا سيمبسونز إنه "آسف لاستياء بعض المعجبين" بسبب وفاة الشخصية القديمة في البرنامج، لاري ذا بارفلاي (لقبه حشرة الحانة).

لاري دارليمبل قتل في حلقة يوم الأحد الـ21 من أبريل (نيسان) التي جاءت بعنوان "بقايا جسد النهار". مات كما عاش حياته، على كرسي في حانة مو.  

وشرح لونغ الذي يعمل على ذا سيمبسونز منذ موسمه العاشر في 1999، هذا القرار في بريد إلكتروني اطلعت عليه مجلة "فاريتي".

وكتب لونغ "أشعر بالأسف لاستياء بعض المعجبين لكننا أردنا فعلاً أن نجعل من وفاة لاري طريقة نظهر فيها الكرامة والقيمة التي تتمتع بها حتى أكثر الشخصيات ثانوية وهامشية في حياتنا وأن نقول إنه علينا فعلاً عدم اعتبار أي شخص من المسلمات".

وأضاف: "على حد تعبير شكسبير، كان أسمى تعبير عن حياة لاري هو طريقة مفارقته لها: ثملاً ووحيداً وبنهاية غير متوقعة. بالنسبة إلي، من المناسب أن بعض المعجبين يتعاملون مع وفاة لاري بصعوبة تضاهي تلك التي أحس بها هومر وأصدقاؤه. هذا مقياس لمدى أهمية البرنامج بالنسبة إلى الناس حتى الآن. فلا أحد سيستاء لو قتل غازو العظيم في مسلسل فلينستونز. بل كانوا ليشعروا بالسعادة".

وأضاف لونغ "تفتح الحلقة مواضيع عدة لكن أهمها الخوف من الموت. لطالما كانت لشخصيات سيمبسونز حياة عاطفية ثرية بشكل غير اعتيادي، وهذه الحلقة تدور حول قلقهم من "التالي" (ولست أعني كرابوبوليس)".

وكرابوبوليس هو مسلسل للرسوم المتحركة من تأليف دان هارمون يعرض بعد سيمبسونز على قناة "فوكس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وختم لونغ بقوله "أعتقد أن ما يجعل هذه الحلقة مؤلمة ولطيفة في آن هو أن وفاة لاري جعلت هومر وأصدقاؤه يقدرونه - ويقدرون بعضهم بعضاً. نعتذر مجدداً إن شعر أي شخص بالاستياء من موت لاري - لا شك أننا لم نستهتر بقرار قتل الشخصية. لكن من واجبي أيضاً أن ألفت إلى أن لاري لم يكن من نجوم المسلسل الذين حققوا شعبية كبيرة فعلياً. لا أذكر يوماً ارتدى فيه الصغار قميصاً كتب عليه ’لاري’ أو أدوا فيه رقصة ’لاري حشرة الحانة الثمل الوحيد’. لكان شيئاً لطيفاً لو فعلوا".

ظهر لاري حشرة الحانة في الحلقة الافتتاحية من ذا سيمبسونز، في الحلقة الخاصة بعيد الميلاد عام 1989 بعنوان "Simpsons Roasting on an Open Fire".

نادراً ما تفوه لاري بأية جملة لكن الأوقات التي تكلم فيها كانت بصوت هاري شيرر الذي يؤدي أيضاً أدوار شخصيات عدة رئيسة في المسلسل منها السيد بيرنز ونيد فلاندرز ووايلون سميذرز.

ومن بين الشخصيات الأخرى التي توجب قتلها عبر السنين معلمة بارت إيدنا كرابابل، التي حذفت شخصيتها من البرنامج بعد وفاة الممثلة مارسيا والاس، التي كانت تؤدي صوتها، في عام 2013.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات