Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"باد بويز" يخطف الصدارة بقائمة إيرادات شباك التذاكر في أميركا

اعتبر متخصصون أن الجزء الرابع من الفيلم حقق انطلاقة ممتازة بطابعه الكوميدي

ويل سميث ومارتن لورانس في أحد مشاهد "باد بويز" (مواقع التواصل)

ملخص

تراجع فيلم "ذي غارفيلد موفي" إلى المرتبة الثانية في قائمة إيرادات شباك التذاكر بصالات العرض الأميركية محققاً عائدات مقدارها 10 ملايين دولار.

تصدر الجزء الرابع من فيلم "باد بويز" بطولة ويل سميث ومارتن لورانس شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، بحسب تقديرات أعلنتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق "باد يويز: رايد أور داي" إيرادات بلغت 56 مليون دولار، وقال المحلل المتخصص في القطاع ديفيد غروس من شركة "فرانشايز إنترتاينمنت ريسيرتش"، "إنها انطلاقة ممتازة للجزء الرابع من سلسلة أفلام الكوميديا والحركة".

وبعد نحو 30 عاماً على عرض الجزء الأول من "باد بويز" يتولى ويل سميث ومارتن لورانس من جديد دوري عنصرين في شرطة ميامي، مع سعيهما هذه المرة إلى إثبات براءة رئيسهما السابق، وسيجد الصديقان نفسيهما مطاردين من الشرطة.

وتراجع فيلم "ذي غارفيلد موفي" إلى المرتبة الثانية محققاً عائدات مقدارها 10 ملايين دولار، وهذا العمل مقتبس عن المغامرات الفكاهية للقط الشهير غارفيلد المحب لللازانيا وهو من بطولة كريس برات وإنتاج شركة "سوني".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحل ثالثاً في الترتيب فيلم "إف" If الخيالي الذي يتناول قصة فتاة تبلغ 12 عاماً تتمتع بقدرة على رؤية مخلوقات خيالية، مع ثمانية ملايين دولار.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم "ذي ووتشرز" الذي حقق سبعة ملايين دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، وتولت إخراج هذا العمل إيشانا شيامالان، ويتناول الفيلم قصة امرأة تؤدي دورها داكوتا فانينغ تضيع في الغابة لتجد نفسها في منزل منعزل ثم تصبح تحت أنظار "مراقبين".

وجاء فيلم الخيال العلمي "كيندوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس" في المرتبة الخامسة محققاً 5,4 مليون دولار، وإجمال إيرادات بلغت 150 مليون دولار في خامس أسبوع له.

وفيما يأتي الأفلام المتبقية في ترتيب الأعمال الـ10 الأولى على شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، في المركز السادس فيلم "فوريوسا" وحقق 4,2 مليون دولار، ثم "ذي فال غاي" بـ2,7 مليون دولار، فـ"ذي سترينجر: تشابتر 1" بـ1,8 مليون دولار، تلاه "هايكيو: ذي دامبستر باتل" وحقق 820 ألف دولار، وفي المركز الـ10 "إن ايه فايلنت نيتشر" بـ640 ألف دولار.

اقرأ المزيد

المزيد من سينما