Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حملة هاريس تجمع 200 مليون دولار في أسبوع

سجلت 170 ألف متطوع جديد منذ أن أعلنت ترشحها للرئاسة

حصلت هاريس على دعم غالبية المندوبين في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي (أ ف ب)

ملخص

تلقت كامالا هاريس أول 100 مليون دولار من الداعمين خلال 36 ساعة بعد إعلان جو بايدن الانسحاب من السباق

جمعت الحملة الانتخابية لنائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس اليوم الأحد 200 مليون دولار وسجلت 170 ألف متطوع جديد خلال أسبوع منذ أن أعلنت ترشحها للرئاسة.

وأنهى الرئيس جو بايدن مساعيه للترشح لفترة جديدة الأحد الماضي، وأيد ترشح هاريس لخوض انتخابات الرئاسة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ضد الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترمب.

متبرعون جدد

وقال روب فلاهيرتي نائب مدير حملة هاريس على منصة "إكس"، "خلال أسبوع من بدء حملتنا جمعت هاريس 200 مليون دولار، 66 في المئة من المبلغ من متبرعين جدد. وسجلنا 170 ألف متطوع جديد".

وحصلت هاريس على دعم غالبية المندوبين في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، مما يضمن على الأرجح إعلانها مرشحة الحزب للرئاسة الشهر المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أول 100 مليون

وانسحب بايدن من السباق وسط شكوك حيال عمره وصحته بعد أدائه المتعثر خلال المناظرة أمام ترمب في أواخر يونيو (حزيران) الماضي، متعهداً البقاء في منصب الرئيس حتى انتهاء ولايته في الـ20 من يناير (كانون الثاني) 2025.

وقال مكتب هاريس، أول امرأة من أصحاب البشرة السمراء وأول أميركية من أصل آسيوي تشغل منصب نائب الرئيس، إنها تلقت أول 100 مليون دولار من الداعمين خلال 36 ساعة بعد إعلان بايدن الانسحاب من السباق.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار