Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إريك تن هاغ يلمح لدور مفاجئ جديد لجادون سانشو مع مانشستر يونايتد

تعرض فريق الشياطين الحمر لهزيمة قاسية أمام ليفربول في مباراة ودية صباح الأحد الماضي

جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ومديره الفني إريك تن هاغ (أ ف ب)

ملخص

يعاني مانشستر يونايتد الإنجليزي أزمة هجومية حادة بعد إصابة مهاجمه الأساسي راسموس هويلوند وتأخر وصول صفقته الجديد جوشوا زيركزي القادم من بولونيا بعد "يورو 2024"

قد يبدأ جادون سانشو الموسم المقبل مهاجماً لمانشستر يونايتد، متوجاً عودته الرائعة للعب.

الجناح الذي أبعد من الفريق الأول في الموسم الماضي ليتدرب مع فريق تحت 18 سنة بعد خلافه مع المدير الفني إريك تن هاغ قد يحل محل المهاجم المصاب راسموس هويلوند، الذي استبعد لمدة ستة أسابيع بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

وقع تن هاغ مع مهاجم هذا الصيف، لكن جوشوا زيركزي الوافد في مقابل 42 مليون جنيه استرليني (53.63 مليون دولار) من بولونيا لم ينضم إلى زملائه الجدد بعد بطولة "يورو 2024"، وقد لا يكون جاهزاً لبدء مباراة درع المجتمع السبت ضد مانشستر سيتي.

استخدام سانشو كمهاجم وهمي في فترة ما قبل الموسم، وبعد الهزيمة بنتيجة (0 - 3) أمام ليفربول في جولة أميركا قال تن هاغ إنه يفكر في استخدام الدولي الإنجليزي مهاجماً مركزياً.

وقال "نعم وإلا لما لعبنا به هناك، بالطبع جوشوا زيركزي قادم، لقد بدأ التدريب لكنه لم يتدرب لفترة طويلة، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت، وعليه أن يتكيف مع كرة القدم الإنجليزية وطريقة لعبنا".

"يمكن لجادون بالطبع اللعب مهاجماً، يمكنه أيضاً اللعب في مناطق واسعة، لكنه قد يكون خياراً جيداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يشارك سانشو في أية مباراة تنافسية مع يونايتد منذ أغسطس (آب)، وبعد انهيار علاقته مع تن هاغ بعد استبعاده من مباراة سبتمبر (أيلول) أمام أرسنال ورفضه الاعتذار عن قوله إن مدربه كاذب، أمضى أربعة أشهر على الهامش قبل العودة لبوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة ومساعدتهم في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد يأمل في بيعه في وقت سابق من الصيف، لكن الآن يمكن لسانشو استئناف مسيرته في "أولد ترافورد".

وبينما يعتبر ماركوس راشفورد أيضاً بديلاً لقيادة الخط الهجومي أثناء غياب هويلوند، قال تن هاغ إنه يفضل الدفع به جناحاً.

وأضاف مدرب يونايتد "أعتقد أن ماركوس فعل ذلك (اللعب كمهاجم) من قبل، يمكنه القيام بذلك وهو بالتأكيد خيار، لكنني أعتقد أنه أكثر إنتاجية في الجانب الأيسر عندما يتوغل إلى العمق، لذلك عندما يتمكن من الوصول إلى هناك يكون أكثر فعالية، لكن لدينا أيضاً برونو فيرنانديز الذي يمكنه اللعب مهاجماً أيضاً".

ولعب القائد فيرنانديز مهاجماً وهمياً عندما تغلب يونايتد على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" في مايو (أيار) الماضي، في الوقت نفسه قال تن هاغ إن فيكتور ليندلوف خرج بين شوطي مباراة ليفربول كإجراء احترازي، بينما كان زميله المدافع جوني إيفانز يعاني المرض.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة