Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سيلين ديون تحتج على استخدام حملة ترمب أغنية من "تيتانيك"

فريقها اعتبره غير مأذون به ولا يحظى بموافقتها

نالت سيلين ديون بفضل هذه الأغنية جائزتي أوسكار وغولدن غلوب (أ ف ب)

ملخص

ارتبطت "ماي هارت ويل غو أون" بالموسيقى التصويرية لفيلم "تايتانيك" للمخرج جيمس كاميرون عام 1997

احتجت النجمة الكندية سيلين ديون أمس السبت على استخدام حملة مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترمب أغنيتها الشهيرة عالمياً "ماي هارت ويل غو أون" My Heart Will Go On من فيلم "تيتانيك".

وأعرب فريق سيلين ديون وشركة إنتاج أعمالها "سوني ميوزيك إنترتينمنت كندا" عن احتجاجهما على ما وصفاه بـ"الاستخدام غير المأذون به" خلال "لقاء انتخابي ضمن حملة دونالد ترمب" ومرشحه لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس في مونتانا مساء الجمعة لأغنية "ماي هارت ويل غو أون" المصورة وموسيقاها وصورة النجمة وهي تغنيها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتب فريق ديون في منشور على حسابها عبر شبكة "إنستغرام" الاجتماعية "هذا الاستخدام أو أي استخدام مشابه غير مأذون به من سيلين ديون ولا يحظى بموافقتها".

وكانت الفنانة البالغة 56 سنة، والتي تعاني مرضاً نادراً يعرف باسم متلازمة الشخص المتيبس ولم تغن على المسرح منذ 2020، أدت دامعة أغنية "L'hymne a l'amour" (نشيد الحب) لإديت بياف في إطلالة تاريخية من الطبقة الأولى لبرج إيفل في افتتاح دورة الألعاب بباريس في الـ26 من يوليو (تموز).

وارتبطت "ماي هارت ويل غو أون" بالموسيقى التصويرية لفيلم "تايتانيك" للمخرج جيمس كاميرون عام 1997، وباتت بعد صدورها في ألبوم "لتس توك أباوت لاف" Let's Talk About Love للنجمة الكندية من أكثر الأغنيات مبيعاً (18 مليون نسخة)، والتي بثت إذاعياً وتلفزيونياً في تاريخ الموسيقى.

ونالت سيلين ديون بفضل هذه الأغنية جائزتي أوسكار وغولدن غلوب وأربع جوائز غرامي.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات