Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريستيانو رونالدو يحطم الأرقام القياسية في "يوتيوب"

وعد نجم المنتخب البرتغالي والنصر السعودي بإجراء مقابلات مع ضيوف "مفاجئين"

ملخص

بعد كسر كل الأرقام القياسية في كرة القدم وما يتبعها من أعمال تجارية وشهرة بين الجماهير، دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عالم "يوتيوب" ليحقق مزيداً من الانتشار والنجاح

فاجأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول بنادي النصر السعودي متابعيه حول العالم بإطلاق قناته الخاصة على منصة "يوتيوب" أمس الأربعاء، ليضيف إلى أرقامه القياسية في عالم كرة القدم والإعلانات والأعمال أرقاماً قياسية جديدة في عالم الفيديو.

ونجح رونالدو (39 سنة) في اجتذاب ما يزيد على 17 مليون مشترك - حتى كتابة هذا التقرير - في قناته الجديدة، مع مشاهدات تخطت 40 مليوناً للمقاطع الـ19 التي نشرها في يومه الأول.

وحطم رونالدو عدداً من الأرقام القياسية في "يوتيوب"، إذ جذبت قناته التي تحمل اسم "UR · Cristiano" أكثر من مليون مشترك في أقل من ساعتين، ليحصل على درع "يوتيوب" الذهبي في يومه الأول على المنصة العالمية لمشاركة الفيديو، كما حطم رقماً قياسياً آخر بتجاوز 10 ملايين مشترك، وكان الرقم السابق خلال سبعة أيام.

وقال رونالدو عبر منصات التواصل الاجتماعي "انتهى الانتظار، باتت قناتي متاحة على ’يوتيوب‘! اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة".

ويقدم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق محتوى من خلف الكواليس، إضافة إلى مقاطع فيديو له، وهو يخوض التحديات ويلعب الألعاب مع شريكته جورجينا رودريغيز وابنه جونيور.

ووعد رونالدو الفائز بخمس كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم بتقديم معلومات عن عائلته وتعليمه وأعماله التجارية، إضافة إلى إجراء مقابلات مع ضيوف "مفاجئين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال "أنا سعيد للغاية بإنجاز هذا المشروع، لقد كان هذا الأمر في ذهني لفترة طويلة، ولكننا أخيراً لدينا الفرصة لجعله حقيقة".

"استمتعت دائماً بإقامة علاقة قوية مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، وستمنحني قناتي على ’يوتيوب‘ منصة أكبر للقيام بذلك، وسيتعلمون مزيداً عني وعن عائلتي ووجهات نظري حول عدد من المواضيع المختلفة".

"إنني أتطلع أيضاً إلى مشاركة المحادثات مع الضيوف، التي لا شك أنها ستفاجئ الناس!".

ويحظى رونالدو بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ يبلغ عدد متابعيه عبر "إكس" 112.5 مليون متابع إضافة إلى 170 مليون متابع عبر "فيسبوك"، وما يزيد على 636 مليون متابع عبر "إنستغرام" حتى كتابة هذا التقرير.

أرقام رونالدو الاستثنائية في مواقع التواصل الاجتماعي جاءت لتكلل مسيرة ذهبية داخل المستطيل الأخضر، إذ يعد عميد لاعبي العالم برصيد 212 مباراة دولية، وأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية في التاريخ برصيد 130 هدفاً، والهداف التاريخي لكرة القدم للأندية برصيد 761 هدفاً في 1015 مباراة بداية من مشاركته كلاعب شاب مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي في موسم (2002 - 2003) وحتى يومنا هذا.

وانعكست إنجازات رونالدو في كرة القدم وشعبيته بين الجماهير على وجوده بين الرياضيين الأكثر ثراء في العالم، إذ كشفت مجلة "فوربس" الأميركية في مايو (أيار) الماضي عن تصدر رونالدو لقائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم لعام 2024 بـ260 مليون دولار من بينها راتبه الضخم من "العالمي" بقيمة 200 مليون دولار سنوياً.

ويستهل رونالدو الموسم الجديد من الدوري السعودي مع فريقه النصر أمام الرائد اليوم الخميس، بعد خسارته نهائي كأس السوبر السعودية أمام الهلال بنتيجة (1 - 4).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة