Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

واقعة جدلية لمورينيو في الدوري التركي

إلغاء هدف يثير غضب المدرب البرتغالي

جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي فناربخشة التركي (أ ف ب)

شهدت مباراة فناربخشة ونظيره أنطاليا سبور، واقعة جدلية بعد الاعتراض على إلغاء هدف لفناربخشة بداعي التسلل، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-0).

وتلقى المدير الفني لفناربخشة التركي جوزيه مورينيو بطاقة صفراء أمس الأحد، بعد احتجاجه على قرار حكم الفيديو المساعد بإلغاء هدف لفريقه بوضعه جهاز حاسب آلي أمام كاميرا تلفزيونية، وعرض صورة للواقعة في محاولة لإظهار أن قرار التسلل غير صحيح.

وقال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد مورينيو (61 سنة) في تصريحات للصحافيين إنه يعتقد أن مهاجمه إيدين دجيكو لم يكن متسللاً وعرض صورة من بناء الهجمة حتى الهدف ليثبت وجهة نظره.

وقال مورينيو عقب الفوز بنتيجة (2-0) على ملعب "أنطاليا سبور" في الدوري التركي "بالنسبة إلينا إنه هدف جيد، أحب تقنية الفيديو الجيدة، أريد فقط أن تساعد هذه التقنية الحكم على اتخاذ القرارات الصحيحة".

واتهم رئيس نادي فناربخشة علي كوك، حكام الفيديو في الدوري بالتحيز ضد ناديه في أبريل (نيسان) الماضي، إذ قررت رابطة الدوري الاستعانة بحكام فيديو أجانب لبقية موسم 2023-2024.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتل فناربخشة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي المركز الثاني حالياً برصيد 16 نقطة من سبع مباريات بفارق ثلاث نقاط خلف غلطة سراي حامل اللقب.

وسيحل فريق مورينيو ضيفاً على تفينتي أنشيده في الدوري الأوروبي الخميس المقبل.

وتولى مورينيو تدريب فناربخشة خلال 12 مباراة، حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراتين وتلقى هزيمتين، أحرز لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 13.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة