Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غارة إسرائيلية على مصنع للسيارات الإيرانية في سوريا

3 صواريخ استهدفت معملاً صناعياً داخل منطقة حسياء في ريف حمص الجنوبي

تشن إسرائيل غارات جوية ضد الأهداف الإيرانية في سوريا (أ ف ب)

ملخص

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الطيران الحربي الإسرائيلي شن "غارات جوية بثلاثة صواريخ استهدفت معملاً للسيارات الإيرانية داخل منطقة حسياء الصناعية في ريف حمص الجنوبي"، مما أدى إلى "أضرار مادية".

استهدفت غارة إسرائيلية اليوم الأحد مصنعاً للسيارات الإيرانية في منطقة حمص في وسط سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعد أيام من غارات مماثلة طاولت دمشق والحدود اللبنانية - السورية.

وقال المرصد إن الطيران الحربي الإسرائيلي شن "غارات جوية بثلاثة صواريخ استهدفت معملاً للسيارات الإيرانية داخل منطقة حسياء الصناعية في ريف حمص الجنوبي"، مما أدى إلى "أضرار مادية".

وفي السياق، ذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء الرسمية أن دوي انفجار سمع في مصنع داخل المدينة الصناعية في حمص السورية، ويجري التأكد من سببه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

فيما قالت الوكالة خلال وقت آخر اليوم الأحد إن غارة جوية إسرائيلية استهدفت ثلاث سيارات محملة بمواد طبية وإغاثية داخل المدينة الصناعية في حمص، مما أسفر عن أضرار مادية.

وتشن إسرائيل هجمات على أهداف مرتبطة بإيران في سوريا منذ أعوام، لكنها كثفت هذه الضربات منذ هجوم السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 الذي شنته حركة "حماس" على إسرائيل.

 

اقرأ المزيد

المزيد من متابعات