Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاريس على غلاف "فوغ": "المرشحة المناسبة لعصرنا"

لا تخفي رئيسة المجلة آنا وينتور دعمها للديمقراطيين

كامالا هاريس على غلاف مجلة "فوغ" (مجلة فوغ)

ملخص

تحدثت هاريس في المقال عن الصراع في الشرق الأوسط، لكنها لم تذكر كثيراً عما ستفعله لإنهاء الأزمة إذا فازت في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر.

ظهرت نائبة الرئيس الأميركي والمرشحة الديمقراطية لكرسي البيت الأبيض كامالا هاريس على غلاف مجلة "فوغ" التي وصفتها بأنها "المرشحة المناسبة لعصرنا".

والتقطت مصورة المشاهير آني ليبوفيتز صورة هاريس البالغة 59 سنة وهي ترتدي بدلة بنية وتجلس على كرسي بذراعين.

ويتضمن العدد مقالاً طويلاً عن هاريس فيه معلومات معروفة عنها، منها كيف أصبحت مرشحة رئاسية للحزب الديمقراطي بعد انسحاب الرئيس جو بايدن المفاجئ من السباق في يوليو (تموز) الماضي.

 

وتحدثت هاريس في المقال عن الصراع في الشرق الأوسط، لكنها لم تذكر كثيراً عما ستفعله لإنهاء الأزمة إذا فازت في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) في مواجهة المرشح الجمهوري دونالد ترمب البالغ 78 سنة.

ورداً على سؤال في شأن "العنصر الجديد" الذي ستطرحه على طاولة المفاوضات حول النزاع، قالت "لا أستطيع أن أتوقع كيف ستكون الظروف بعد أربعة أشهر من الآن".

وأشارت هاريس إلى أنه ينبغي للولايات المتحدة أن توفر "مساراً" للاستقرار، خصوصاً من أجل إنهاء حرب إسرائيل على قطاع غزة وفي لبنان، من دون تقديم كثير من التفاصيل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسبق أن ظهرت هاريس على غلاف مجلة "فوغ" عندما وصلت إلى البيت الأبيض كنائبة رئيس عام 2021، لكن المجلة تعرضت لانتقادات شديدة بسبب الصورة التي أظهرتها وهي تنتعل زوجاً من حذاء "كونفرس"، قائلة إنه كان يجب عليها اختيار صورة أكثر ملاءمة لموقعها.

ولم تخفِ رئيسة مجلة "فوغ" آنا وينتور دعمها للديمقراطيين، واستضافت حملة لجمع التبرعات لبايدن قبل انسحابه.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات