Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سقوط مراوح "طاحونة مونمارتر" ومدير "مولان روج": خطأ تقني

الملهى الباريسي الشهير يؤكد أنها الحادثة الأولى من نوعها منذ تأسيسه عام 1889 ولا إصابات

قالت إدارة "مولان روج" إن الحادثة وقعت لحسن الحظ بعد إغلاق الملهى عند الساعة 1,15 صباحاً (أ ف ب)

ملخص

أشار قائد شرطة العاصمة لوران نونيز، إلى أن "مهندسين مختصين بالسلامة يعملون لدى الشرطة" توجهوا إلى الموقع.

سقطت صباح اليوم الخميس مراوح طاحونة ملهى "مولان روج" الاستعراضي الشهير في حي مونمارتر الباريسي، في حين لم تتضح بعد أسباب الحادثة.

وأفادت أجهزة الإغاثة بأن مراوح طاحونة الملهى الأبرز في باريس سقطت ليل الأربعاء - الخميس، مؤكدين بذلك معلومات أوردتها قناة "بي إف إم تي في".

وسقطت أيضاً بعض الحروف (M, O, U) من اسم الملهى الظاهر على واجهته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضحت أجهزة الإغاثة أن أحداً لم يبلغ عن وقوع إصابات، مشيرين إلى أن خطر سقوط أي أجزاء أخرى قد تبدد، ولم تعرف حتى الساعة أسباب سقوط المراوح والحروف.

وفي حديث إلى وكالة الصحافة الفرنسية، قال طاه في الملهى الاستعراضي مفضلاً عدم ذكر اسمه، "إن ما حصل مروع". وفوجئ لدى وصوله عند الثامنة صباحاً إلى الموقع بأن المراوح سقطت أرضاً.

وأشار قائد شرطة العاصمة لوران نونيز، إلى أن "مهندسين مختصين بالسلامة يعملون لدى الشرطة" توجهوا إلى الموقع.

 

 

ولاحظت وكالة الصحافة الفرنسية أن حواجز وضعت صباح اليوم الخميس حول مدخل الملهى، وأن الطريق لم تغلق وأزالت شاحنة نفايات المراوح.

وقالت إدارة "مولان روج"، "هذه المرة الأولى التي يتسجل فيها حادثة مماثلة منذ تأسيس الملهى في السادس من أكتوبر (تشرين الأول) 1889".

وتابعت "إن الحادثة وقعت لحسن الحظ بعد إغلاق الملهى عند الساعة 1,15 صباحاً"، مضيفة أن "القسم المسؤول عن الصيانة يتفحص أسبوعياً آلية عمل مراوح الطاحونة ولم يرصد أية مشكلة فيها".

وقال مدير "مولان روج" العام، "نراقب الموقع على مدار الساعة، وثمة موظفين يؤدون هذه المهمة ويراقبون السطح تحديداً"، مضيفاً "متأكدون من أن الحادثة ليست متعمدة، وهي ناجمة عن مشكلة تقنية".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات