Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مد تعليق مباريات الدوري العراقي إلى 30 أبريل

اتحاد كرة القدم بالبلاد يقر مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا بالإمارات العام المقبل

المنتخب الأوليمبي العراقي في دورة الألعاب الآسيوية (الموقع الرسمي للاتحاد العراقي)

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم مد تعليق مباريات الدوري المحلي حتى 30 أبريل (نيسان) الحالي، في ضوء تواصل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

وجاء في بيان الاتحاد، عقب اجتماع عبر الفيديو كونفرانس برئاسة إياد بنيان وحضور كافة الأعضاء وبعض مندوبي الأندية، "تماشياً مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم المتعلقة بجائحة كورونا، والإجراءات المتخذة عالمياً إزاءها، قررت اللجنة التطبيعية (لجنة تم تشكيلها من الاتحاد الدولي لكرة القدم وتتشاور مع الحكومة العراقية)، استمرار تعليق الدوري العراقي إلى 30 أبريل الحالي. وبانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووافق الاتحاد على مشاركة المنتخب العراقي الأول في بطولة غرب آسيا بالإمارات العام المقبل، كما تقرر تشكيل لجنة لمراجعة وصياغة النظام الأساسي للاتحاد العراقي والاتحادات الفرعية والروابط.

ورداً على ما تم تداوله من بيان للاتحادات الرياضية بالعراق ومحاولة الوقيعة بين وزير الشباب والاتحاد، قال إياد بنيان، رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد، "إن كرة القدم وجماهيريتها الواسعة، تدعو إلى أن تكون مؤسستها على تناغم وتوافق وانسجام بالرؤى مع الشريحة العريضة التي تمثلها".

وأضاف، "تربطنا بوزير الشباب والرياضة علاقة قوية، أساسها الوضوح وعدم المجاملة، أكدتها الفترة الماضية من العمل المشترك الذي أطرته المصلحة العامة، والنأي عن شخصنة الأمور، لصالح مستقبل كرة القدم بالبلاد".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة