Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأمير هاري: أريد استعادة والدي وأخي

قال إنهما "لم يظهرا أي استعداد للمصالحة"  

تخلى الأمير هاري وزوجته ميغان عن واجباتهما الملكية في مارس 2020 قائلين إنهما سيبدآن حياة جديدة في الولايات المتحدة (أ ف ب)

قال الأمير هاري في تصريحات تلفزيونية إنه لم تكن هناك حاجة على الإطلاق إلى أن تكون علاقته المضطربة مع العائلة المالكة في بريطانيا على هذا النحو، مضيفاً أنه يريد "استعادة" والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير وليام.

وأضاف هاري في مقتطف من مقابلة مع محطة (آي تي ​​في) التلفزيونية، نشر الإثنين الثاني من يناير (كانون الثاني)، "لم يظهروا أي استعداد للمصالحة". وتابع "أريد أن استعيد والدي. أريد أن أستعيد أخي".

سيرة "الاحتياطي"

وتخلى الأمير هاري وزوجته ميغان، المعروفان رسمياً باسم دوق ودوقة ساسكس، عن واجباتهما الملكية في مارس (آذار) 2020، قائلين إنهما يريدان بدء حياة جديدة في الولايات المتحدة بعيداً من المضايقات الإعلامية.

ومنذ ذلك الحين، ينتقد كل منهما الطريقة التي عوملا بها كأفراد من العائلة المالكة في بريطانيا بما في ذلك اتهام وجهه هاري لشقيقه الأمير ويليام أمير ويلز بأنه صرخ في وجهه خلال اجتماع في شأن خططه المستقبلية.

وقالت محطة (آي تي ​​في) التلفزيونية إن المقابلة ستذاع في الثامن من يناير، أي قبل يومين من موعد نشر السيرة الذاتية لهاري التي اختار لها عنوان "الاحتياطي".

أكاذيب وذئاب

الشهر الماضي، وخلال إعلان ترويجي للحلقات الثلاث الأخيرة من مسلسل "نتفليكس" الوثائقي عنهما. قال الأمير هاري وزوجته ميغان إنهما "رُميا للذئاب"، متّهمَين الأسرة المالكة البريطانية بـ"الكذب من أجل حماية" وليّ العهد الأمير ويليام.

وقالت ميغان ماركل "لم أُرمَ فقط للذئاب، بل استُخدمت لإطعام الذئاب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

من جهته قال الأمير هاري، "يجدون أنه من الطبيعي أن يكذبوا لحماية أخي (ويليام)، لكنّهم لم يكونوا مستعدّين لقول الحقيقة لحمايتنا ميغان وأنا".

وأشار الأمير في مقابلات إلى أنه لا يكاد يتحدث مع بقية أفراد الأسرة، وعلى الأخص والده الملك تشارلز، وشقيقه الأكبر الأمير ويليام، ولي العهد ووريث العرش.

وقال هاري في المقطع الدعائي "لا أحد يعرف الحقيقة تماماً. نحن الذين نعرف الحقيقة بالكامل".

وأشار هاري إلى أشخاص يعملون في القصور الملكية يطلعون الصحافيين على أخبار بعضهم بعضاً، وهي قضية تحدث عنها في السابق.

وأضاف "هناك تسلسل هرمي للعائلة، أنت تعلم أن هناك تسريبات، لكن هناك أيضاً اختلاق للقصص وتلفيق، إنها لعبة قذرة".

المزيد من الأخبار