Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كايت ميدلتون تواسي أنس جابر بعد خسارتها نهائي ويمبلدون

انهارت اللاعبة التونسية باكية أثناء تسلمها درع الوصافة من أميرة ويلز

كانت جابر تبكي وهي تتسلم درع الوصيفة للسنة الثانية على التوالي من أميرة ويلز (غيتي)

ملخص

أميرة ويلز كايت ميدلتون تواسي اللاعبة التونسية أنس جابر أثناء تسليمها درع الوصيف لها بعد خسارتها نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب

قامت أميرة ويلز بمواساة اللاعبة التونسية أنس جابر بعد خسارتها نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب في الملعب الرئيس للبطولة بعد ظهر يوم السبت 15 يوليو (تموز)، بعد أن منيت اللاعبة التونسية بخسارة أمام اللاعبة التشيكية غير المصنفة ماركيتا فوندروشوفا في مجموعتين متتاليتين.

ولم تتمكن جابر من حبس دموعها أثناء تسلمها درع الوصافة من الأميرة للعام الثاني على التوالي، فيما قامت كيت بالتربيت على ذراع جابر لمواساتها.

وقالت جابر التي بدا عليها التأثر "سأحاول التحدث لأن هذا صعب للغاية، أعتقد أن هذه هي الخسارة الأكثر إيلاماً في مسيرتي. أولاً أود أن أتقدم بالتهنئة لماركيتا وفريقها على هذه البطولة الرائعة. لن أستسلم، سأعود أقوى. لقد كانت بطولة رائعة بالنسبة لي، أود أن أشكر فريقي لإيمانه بي دائماً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابعت "يوماً ما سننجح بذلك، أعدكم. أشكركم على قدومكم وأشكركم على تشجيعي. أقدر دعمكم للغاية، لقد كانت رحلة صعبة، لكن هذه هي رياضة كرة المضرب. أعدكم بأنني سأعود ذات يوم وأفوز بهذه البطولة".

وبعد أن فازت فوندروشوفا بنتيجة 6-4، 6-4، قالت "لا أعلم ماذا يحدث، إنه شعور لا يوصف. تهانينا يا أنس، أنت لاعبة ملهمة بالنسبة لنا. أتمنى أن تفوزي يوماً ما، أنت إنسانة رائعة. بعد كل ما مررت به، من المذهل أنني تمكنت من الوقوف هنا وحمل هذه الكأس".

وحضرت أميرة ويلز إلى ويمبلدون لمشاهدة نهائي فردي السيدات وتقديم الجوائز بصفتها ممثلة عن العائلة الملكية في ثاني ظهور لها في بطولة هذا العام.

وبعد تسليم الجوائز، غرد الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على "تويتر" بالقول: "لهذا السبب نحب ويمبلدون. قدمت اللاعبتان أداء رائعاً. أحسنت صنيعاً ماركيتا فوندروشوفا هنيئاً لك على أول لقب تحرزينه في ويمبلدون. أما أنت يا أنس جابر، فبوسعك أن تبقي رأسك مرفوعاً بعد البطولة وأن تفتخري بما حققتيه".

وارتدت كيت قميصاً باللون الأخضر الفاتح مع تنورة مطابقة من ماركة "سيلف-بورتريه" Self-Portrait وتبادلت أطراف الحديث مع طاقم ويمبلدون بما في ذلك الفتاة التي تجمع الطابات، تيفاني، 14 عاماً، والفتى جامع الطابات أبهي، 17 عاماً على الملعب العشبي.

كما التقت الأميرة أيضاً ممثلين من الجيش البريطاني وخدمة إسعاف لندن وفوج الإطفاء في لندن وشرطة لندن.

وكان حاضراً في المنصة الملكية اليوم كل من نجم فيلم "رجل العنكبوت" أندرو غارفيلد والممثلة برايانكا شوبرا وزوجها الموسيقي نيك جوناس ونجمة أفلام هاري بوتر "السيدة" (الدام) ماغي سميث، كما حضرت نجمة فيلم باربي إيسا راي والمعلقة السابقة لبطولة ويمبلدون سو باركر.

وجلس في المنصة الرئيسة لمشاهدة المباراة النهائية الموسيقي البريطاني لويس كابالدي وممثلة في سلسلة "هاري بوتر" إيما تومسون.

أعد التقرير بمساهمة من وكالة "برس أسوسيشن"

© The Independent

المزيد من منوعات