Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميغان ماركل تطلق علامة تجارية من دون أي تمهيد أو تفاصيل

تركز على أنماط العيش وتحمل اسم مقر إقامتها مع زوجها الأمير هاري في كاليفورنيا

تطلق ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، علامة تجارية جديدة لنمط الحياة على ما يبدو سميت على اسم منزل الزوجين في كاليفورنيا (أ ف ب)

ملخص

يعرض الموقع فقط شعاراً للعلامة التجارية، فيما عرض عبر خاصية القصص على حساب "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر ميغان في المطبخ، وامرأة تضع الزهور في مزهرية.

أطلقت ميغان ماركل أمس الخميس علامة تجارية جديدة تركز على أنماط العيش وتحمل اسم مقر إقامتها مع زوجها الأمير هاري في كاليفورنيا، بحسب ما أكد متحدث باسم دوقة ساسكس لوكالة الصحافة الفرنسية.

وفتح موقع إلكتروني وصفحة على "إنستغرام" بعنوان "أميريكن ريفييرا أوركارد" (American Riviera Orchard) منذ الخميس.

وأطلقت هذه العلامة التجارية التي لا تعرف تفاصيلها بعد، من دون أي تمهيد.

يعرض الموقع فقط شعاراً للعلامة التجارية، فيما عرض عبر خاصية القصص على حساب "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر ميغان في المطبخ، وامرأة تضع الزهور في مزهرية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في وصف حساب إنستغرام "من ميغان، دوقة ساسكس - عام التأسيس 2024" (by Meghan, The Duchess of Sussex Established 2024).

وأكد أحد المتحدثين باسمها لوكالة الصحافة الفرنسية مشاركتها في هذا المشروع الجديد، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ومن المنتظر أن تكون العلامة التجارية تكملة لمدونتها الناجحة السابقة "ذي تيغ" (The Tig) التي أغلقتها الممثلة الأميركية قبل زواجها من دوق ساسكس، الابن الأصغر للملك تشارلز الثالث.

وأعلن الزوجان الأميران في عام 2020 انسحابهما من العائلة الملكية، واستقرا في كاليفورنيا. ولم يتم تحديث حسابهما على "إنستغرام" مذاك.

مع ذلك، لم يغادر هاري وميغان المجال الإعلامي. وانتقدا بشكل خاص العائلة الملكية في سلسلة وثائقية على "نتفليكس" وفي سيرة ذاتية كتبها الأمير.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات