Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"إصابات عدة" بصفوف جيش كوريا الشمالية بعد انفجار لغم قرب حدود الجنوب

هو التوغل الثاني من نوعه خلال أسبوعين والدولتان ما زالتا في حالة حرب

عَبَر عشرات الجنود الكوريين الشماليين، لفترة وجيزة، الحدود شديدة التحصين مع الجنوب (وزارة الدفاع الكورية الجنوبية/ أ ف ب)

أصيب عدد من الجنود الكوريين الشماليين المتمركزين قرب الحدود مع كوريا الجنوبية بجروح في انفجار لغم أرضي، بحسب ما ذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الثلاثاء نقلاً عن هيئة الأركان المشتركة في سيول.

خسائر عدة

وأضافت الوكالة أن "الجيش الكوري الشمالي تكبد خسائر عدة في الأرواح نتيجة انفجار لغم أثناء العمل"، من دون تقديم مزيد من التفاصيل. وتكثر الألغام المزروعة على الحدود بين البلدين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

عبور الحدود

وعَبَر العشرات من الجنود الكوريين الشماليين، لفترة وجيزة، الحدود شديدة التحصين مع الجنوب، لكنهم تراجعوا بعد أن أطلق الجيش الكوري الجنوبي طلقات تحذيرية، وفق ما أفادت وكالة "يونهاب"، وهو التوغل الثاني من نوعه خلال أسبوعين.

وأفادت الوكالة نقلاً عن هيئة الأركان المشتركة في الجيش الكوري الجنوبي بأن "العشرات من الجنود الكوريين الشماليين غزوا خط ترسيم الحدود العسكري اليوم، وتراجعوا شمالاً بعد أن أطلقت كوريا الجنوبية طلقات تحذيرية"، في إشارة إلى خط السيطرة بين الكوريتين اللتين لا تزالان في حالة حرب.

المزيد من دوليات