Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيكول كيدمان تدلي بتعليق نادر عن علاقتها بتوم كروز

استمر زواج كيدمان وكروز من عام 1990 إلى عام 2001

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها كيدمان عن ديناميكية علاقتها مع كروز (غيتي)

ملخص

في سابقة نادرة الحصول، نيكول كيدمان تشارك الجمهور تفاصيل عن علاقتها بتوم كروز خلال تصوير فيلم "عيون مغلقة على اتساعها".

تحدثت نيكول كيدمان عن علاقتها السابقة بتوم كروز.

ففي ذكرى فيلمهما الصادر عام 1999 "عيون مغلقة على اتساعها" Eyes Wide Shut، استحضرت تجربتها أثناء تصوير الفيلم، وعما إذا كان مخرج الفيلم ستانلي كوبريك، قد قرر استغلال علاقتهما آنذاك أم لا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت الممثلة في مقابلة مع صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" Los Angeles Times: "أعتقد أنه كان ينقب [في علاقتنا]. كان مهتماً ببعض الأمور، وكان يطرح كثيراً من الأسئلة. تملكه إحساس قوي بالقصة التي كان يرويها وأتذكر قوله "العلاقات ثلاثية الأطراف صعبة، عليك أن تكون حذراً عندما يتعلق الأمر بها'".

وأضافت الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار: "يمكن لشخص أن يشعر بأن الآخرين متحدين ضده، لكنه كان على دراية بذلك وعرف كيف يتحكم بالأمر".

استمر زواج كيدمان وكروز أكثر من عقد من الزمان، من عام 1990 إلى عام 2001، وقد أنجبا طفلين معاً، إيزابيلا 31 سنة، وكونور 29 سنة.

على رغم علاقتهما في ذلك الوقت، اعترفت ممثلة فيلم "مسألة عائلية" The Family Affair بأن علاقتها مع المخرج كانت مختلفة قليلاً بسبب كونها أنثى. وتابعت: "هناك شيء يتعلق بكونك امرأة في هذه المعادلة أيضاً. وستانلي كان يحب النساء. كانت علاقته مع توم مختلفة، فقد عملا معاً بشكل أوثق على شخصيته".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها كيدمان عن ديناميكية علاقتها مع كروز أثناء تصوير الفيلم، إذ تحدثت عن زواجها من كروز مع صحيفة "نيويورك تايمز" New York Time في أكتوبر (تشرين الأول) 2020.

وقالت كيدمان للصحيفة: "كنا سعيدين بزواجنا في ذلك الوقت [وقت تصوير الفيلم]. كنا نذهب للمشاركة بسباق السيارات الصغيرة بعد الانتهاء من التصوير، نستأجر مكاناً ونذهب للسباق في الساعة الثالثة فجراً. لا أعرف ماذا أقول غير ذلك، ربما ليس لدي القدرة للنظر إلى الوراء وتحليله [زواجها]، أو ربما لا أريد ذلك".

بعد طلاقها من كروز، تزوجت كيدمان من المغني كيث أوربان في عام 2006، وأنجبا طفلين معاً، صنداي 15 سنة، وفايث 13 سنة.

في أبريل (نيسان)، اعتلى الموسيقي المسرح في حفل توزيع جوائز "معهد الفيلم الأميركي لإنجازات الحياة" AFI Life Achievement Award الـ49، إذ تحدث حول لقائه بممثلة "كذبات صغيرة كبيرة" Big Little Lies ومدى تخوفه من التواصل معها.

وقال، "كنت أحاول التصرف بهدوء، ولكن في داخلي شعرت وكأنني أتسلل إلى حفل ملكي فنيكول لديها هالة غير عادية"، في إشارة إلى لقائه كيدمان خلال حفل "غود داي أميركا" G’Day USA في يناير (كانون الثاني) 2005. وأضاف: "شعرت وكأنني أقابل أميرة حقيقية".

اعترف أوربان بأنه "تمكن من الحصول على رقم هاتفها مكتوباً على قطعة صغيرة من الورق"، لكن الأمر تطلب شجاعة إضافية للاتصال بالممثلة بسبب هواجسه، وقال موضحاً، "كنت خائفاً ومتوتراً من الاتصال بها. في النهاية، استجمعت شجاعتي وفعلتها، كما استنتجتم على الأرجح".

وأضاف أوربان قائلاً، "أريد أن أغتنم الفرصة للحديث عن قلب نيكول وروحها. لقد تزوجنا في يونيو (حزيران) 2006، وبعد أربعة أشهر فقط من زواجنا، إدماني -الذي لم أفعل شيئاً حياله حقاً- دمر زواجنا. ذهبت إلى مركز بيتي فورد [للعلاج] لمدة ثلاثة أشهر. بعد مرور أربعة أشهر على زواجي، كنت في مرحلة إعادة التأهيل لمدة ثلاثة أشهر. لم يكن لدي أي فكرة عما كان سيحدث لنا".

اختتم: "إذا كنت تريد أن ترى كيف يبدو الحب في الواقع، فجرب ذلك. لقد تغلبت نيكول على جميع الأصوات السلبية، وأنا متأكد من أن بعض هذه الأصوات كانت من داخلها، واختارت الحب. وها نحن هنا معاً الليلة، بعد مرور 18 عاماً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات