Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محامي جاستن تيمبرليك: لم يكن في حالة سكر عند توقيفه

أوقف الشهر الماضي خلال قيادته سيارة من نوع "بي أم دبليو"

فاز جاستن تيمبرليك خلال مسيرته بعشر جوائز "غرامي" وأربع جوائز "إيمي" (أ ب)

ملخص

يتوقع أن يدلي نجم البوب الأميركي جاستن تيمبرليك بإفادته أمام المحكمة عبر الفيديو في الثاني من أغسطس المقبل.

أكد محامي نجم البوب الأميركي جاستن تيمبرليك أمس الجمعة أن المغني لم يكن في حالة سكر على الإطلاق عندما أوقف ذات ليلة من يونيو (حزيران) الماضي خلال قيادته سيارة من نوع "بي أم دبليو" في منطقة راقية جداً شرق نيويورك.

وكان المغني والمنتج والممثل البالغ 43 سنة والموجود راهناً في أوروبا لإحياء حفلات، يفترض أن يمثل بواسطة الفيديو أمام قاض في محكمة بلدة ساغ هاربور الواقعة على بعد 160 كيلومتراً إلى الشرق من مدينة نيويورك الكبرى، على جزيرة لونغ آيلاند بمنطقة هامبتنز المعروفة بمساكنها الفارهة للأثرياء، لكن وكيل تيمبرليك المحامي إدوارد بيرك هو الذي أدلى أمام المحكمة بأن "الشرطة ارتكبت عدداً من الأخطاء الجسيمة جداً"، أبرزها وفق ما نقلت عنه وسائل الإعلام أن "جاستن لم يكن مخموراً ولم يكن ينبغي توقيفه" ليلة الـ17 إلى الـ18 من يونيو، إلا أن النيابة العامة لمقاطعة سوفولك في لونغ آيلاند أكدت لوكالة الصحافة الفرنسية يومها أن الفنان "أقر بالوقائع" في ذلك المساء.

ويتوقع أن يدلي النجم بإفادته عبر الفيديو في الثاني من أغسطس (آب) المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واقعة التوقيف

وأوقف جاستن تيمبرليك خلال قيادته سيارة من نوع "بي أم دبليو" وهو "في حالة سكر"، وكانت "عيناه محتقنتين بالدماء ورائحة الكحول تفوح من أنفاسه"، بعد امتناعه عن التوقف عند أحد التقاطعات المرورية، وعدم قدرته على "إبقاء" سيارته على المسار "الصحيح"، وفقاً لما أفادت الشرطة الشهر الماضي.

وكان تيمبرليك، العضو السابق في الفرقة الشبابية "أن سينك" بين عامي 1995 و2002، والملقب "أمير البوب"، بدأ مسيرته المهنية كمغن وكاتب أغنيات ومنتج وممثل، وحقق شهرة عالمية واسعة.

وفاز تيمبرليك بعشر جوائز "غرامي" وأربع جوائز "إيمي"، أبرز المكافآت في مجالي الموسيقى والتلفزيون. وكان النجم على علاقة بالمغنية بريتني سبيرز بين عامي 1999 و2002، وروت الفنانة الأميركية في أكتوبر (تشرين الأول) 2023 في مذكراتها أنها اضطرت إلى إجراء عملية إجهاض، على مضض وبناءً على طلب جاستن تيمبرليك، خلال علاقتهما.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات