Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كايت وينسلت تكشف عن سبب رفضها إخفاء تجاعيد وجهها

سبق وأن طلب من الممثلة تغطية "بطنها"

لا تمانع وينسلت بالظهور بمظهر غير مثالي على الشاشة (آلامي)

ملخص

تقول وينسلت إنها فخورة بثقتها الداخلية المتنامية مع تقديرها أن الأمور تتغير مع الوقت حيث أصبحت حركات تمكين النساء والمقاومة القوية للضغوط الخارجية أكثر انتشاراً

ردت الممثلة كايت وينسلت على منتقدي "تجاعيدها" وبررت سبب رفضها إخفاء تجاعيد وجهها.

نجمة فيلم "تايتانيك" البالغة من العمر 48 سنة اشتهرت برفضها إجراء أية عمليات تجميلية، وقد حظيت بالثناء على مظهرها "الطبيعي" مع تقدمها في العمر، بخاصة في وقت انتشرت فيه عمليات البوتوكس والحشوات التجميلية [الفيلر] على نطاق واسع بفضل التقدم التكنولوجي.

وفي مقابلة جديدة مع مجلة "هاربر بازار" قالت وينسلت، "أعتقد أن الناس أذكى من أن يقولوا قد ترغبين بالقيام بشيء حيال هذه التجاعيد"، مضيفة، "مع مرور السنين أشعر براحة أكبر مع نفسي، وهذا ما يمكنني من تجاهل آراء الآخرين".

وتحدثت الفنانة الحائزة جائزة الأوسكار عن تجربتها خلال تصوير فيلم "لي" Lee عام 2023، "هناك مشهد حيث تجلس لي على مقعد مرتدية البيكيني... بين تصوير المشاهد جاء أحد أفراد الطاقم واقترح أن أجلس باستقامة أكثر". لتتساءل، "حتى لا تظهر طيات بطني؟ مستحيل. لقد فعلت ذلك متعمدة".

وقالت ممثلة فيلم "الطريق الثوري" Revolutionary Road إنها لا تمانع أن تظهر بمظهر غير مثالي على الشاشة، "على العكس. أنا فخورة بذلك لأن حياتي تظهر على وجهي، وهذا مهم. لن أخفي ذلك".

وتقول وينسلت إنها فخورة بثقتها الداخلية المتنامية مع تقديرها أن الأمور تتغير مع الوقت حيث أصبحت حركات تمكين النساء والمقاومة القوية للضغوط الخارجية أكثر انتشاراً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعقبت بالقول، "أشعر براحة كبيرة لأن النساء أصبحن أكثر تقبلاً لأنفسهن ويرفضن أن تطلق الأحكام عليهن. لأنني لا أعرف امرأة واحدة من جيلي نشأت وهي ترى والدتها تنظر في المرآة وتقول عن نفسها أنها جميلة! والدتي لم تفعل ذلك قط: كانت دائماً تقول، يا إلهي، لا أعتقد أنني أستطيع ارتداء هذا، هل أبدو مثل الهيبيين، هل تبدو مؤخرتي كبيرة؟ نضيع كثيراً من الوقت في انتقاد أنفسنا، ولن أفعل ذلك أبداً".

وكانت وينسلت قد وعدت في وقت سابق بأنها "لن تستسلم أبداً" للضغوط لإجراء عمليات تجميلية لوجهها، عام 2011 قالت إنها لا تريد "تجميد تعابير" وجهها، وفقاً لشبكة "أي بي سي" ABC.

كذلك انتقدت صيحات إنقاص الوزن، بما في ذلك "أوزمبيك" Ozempic، ووصفته بأنه "مريع".

عدد مجلة "هاربر بازار" المملكة المتحدة لشهر سبتمبر (أيلول) متوافر للشراء اعتباراً من 8 أغسطس (آب).

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات