Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تايلور سويفت تتحدث عن شعورها إزاء إلغاء عروض فيينا

انتابها "إحساس جديد بالخوف والذنب" بعد أن كشفت السلطات عن مؤامرة لمهاجمة مقر إقامة حفلاتها الثلاث

يرتدي أحد الحاضرين حقيبة ظهر عليها لافتة تحمل صورة تايلور سويفت خلال اليوم الثالث من المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو الـ21 من أغسطس 2024 (أ ف ب)

ملخص

في أول تعليق علني لها منذ تواتر أنباء الهجوم قبل أسبوعين، قالت سويفت عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، "بفضلهم نشعر بالحزن على حفلات موسيقية وليس على أرواح".

كشفت نجمة موسيقى البوب الأميركية تايلور سويفت أمس الأربعاء عن أن "إحساساً جديداً بالخوف" انتابها، بعد أن كشفت السلطات عن مؤامرة لمهاجمة مقر إقامة حفلاتها الثلاث في فيينا، إلى جانب شعورها بالذنب إلى خيبة أمل معجبيها لإلغاء الحفلات.

وأشادت المغنية أيضاً بالسلطات لإحباطها مخطط الهجوم في ملعب إيرنست هابل، إذ كان من المقرر أن تقام حفلاتها.

وفي أول تعليق علني لها منذ تواتر أنباء الهجوم قبل أسبوعين، قالت سويفت عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، "بفضلهم نشعر بالحزن على حفلات موسيقية وليس على أرواح".

وألقت الشرطة في النمسا القبض على شاب يبلغ من العمر 19 سنة، وقالت إنه اعترف برغبته في التسبب في "حمام دم" خلال عروض سويفت.

وقالت سويفت "كان إلغاء عروضنا في فيينا موجعاً، وملأني سبب الإلغاء بإحساس جديد بالخوف، وبقدر هائل من الشعور بالذنب لأن عدداً من الناس كانوا يخططون للحضور إلى تلك العروض".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت سويفت إنها قررت "توجيه كل طاقتي للمساعدة في حماية ما يقرب من نصف مليون شخص جاءوا لمشاهدة العروض في لندن".

وأقيمت حفلات لندن من دون وقوع حوادث واختتمت أول من أمس الثلاثاء، منهية بذلك المرحلة الأوروبية من جولة (إيراس تور) "جولة العصور" التي حطمت الأرقام القياسية.

وقالت المغنية إنها لم تعلق في وقت سابق، لأنها لم تكن تريد المخاطرة بإثارة أذى في الحفلات المستقبلية.

وكتبت "دعوني أكن واضحة للغاية: لن أتحدث عن أي شيء علناً إذا كنت أعتقد أن القيام بذلك قد يستفز أولئك الذين يريدون إيذاء المعجبين الذين يأتون إلى عروضي، وفي حالات مثل هذه فإن الصمت هو في الواقع إظهار لضبط النفس".

وستدخل جولة سويفت الموسيقية الآن في توقف مقرر سلفاً، قبل أن تستأنف حفلاتها بداية من أكتوبر (تشرين الأول) وحتى ديسمبر (كانون الأول) في الولايات المتحدة وكندا.

المزيد من فنون