Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاريس تجري مع وولز أول مقابلة تلفزيونية لهما كمرشحين

المرشحة الديمقراطية تعرضت لضغوط متزايدة لإجراء مقابلة فعلية بعد أن اكتفت بإجراء حوارات مقتضبة

التحدي الذي تواجهه هاريس يكمن في حفاظها على زخمها أو حتى توسيع الفارق مع ترمب (أ ب)

ملخص

المقابلة التي ستجريها هاريس بالاشتراك مع حاكم ولاية مينيسوتا الذي اختارته لخوض الانتخابات معها مرشحاً لمنصب نائب الرئيسة، ستليها مناظرة مع المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترمب من المقرر أن تجري في الـ10 من سبتمبر.

أعلنت شبكة "سي أن أن" الإخبارية الأميركية أمس الثلاثاء أنها ستجري الخميس المقبل مقابلة مع كل من مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس والمرشح لمنصب نائبها تيم وولز، في أول مقابلة لهما منذ ترشحهما للانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقالت "سي أن أن"، إن المذيعة دانا باش ستجري هذه المقابلة المشتركة مع هاريس ووولز الخميس المقبل أثناء قيامهما برحلة انتخابية إلى ولاية جورجيا (جنوب) المتأرجحة.

وأوضحت الشبكة أن المقابلة ستبث في الساعة التاسعة من مساء اليوم نفسه (الأولى من فجر الجمعة توقيت غرينتش).

وتعرضت المرشحة الديمقراطية البالغة من العمر 59 سنة لضغوط متزايدة لإجراء مقابلة فعلية مع إحدى وسائل الإعلام الأميركية الكبرى بعد أن اكتفت بإجراء حوارات مقتضبة للغاية مع صحافيين خلال أسفارها أو بلقاءات مع مؤثرين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

والمقابلة التي ستجريها هاريس بالاشتراك مع حاكم ولاية مينيسوتا الذي اختارته لخوض الانتخابات معها مرشحاً لمنصب نائب الرئيسة، ستليها مناظرة مع المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترمب من المقرر أن تجري في الـ10 من سبتمبر (أيلول).

وحلت هاريس نائبة الرئيس الأميركي جو بايدن مكانه في السباق الرئاسي بعدما أعلن انسحابه منه في الـ21 من يوليو (تموز).

وانسحب بايدن في أعقاب أدائه الكارثي خلال المناظرة التي جرت بينه وبين ترمب في نهاية يونيو (حزيران) الماضي.

والتحدي الذي تواجهه هاريس المتقدمة على ترمب حالياً بشكل طفيف في استطلاعات الرأي، يكمن في حفاظها على زخمها أو حتى توسيع الفارق مع الرئيس السابق.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار