Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مقتل 6 فلسطينيين بغارات إسرائيلية في الضفة الغربية

أعلن الجيش أنه شن هجمات محددة الأهداف ضد إرهابيين شكلوا تهديداً للجنود

ملخص

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت أن قواته "تستأصل التنظيمات الإرهابية" في مختلف أنحاء الضفة الغربية من خلال العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها منذ أسبوع وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس أن ستة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون وسط اقتحام قوات إسرائيلية لمحافظة طوباس بالضفة الغربية.

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني أعلن في وقت سابق اليوم الخميس مقتل خمسة فلسطينيين وإصابة آخر بجروح خطرة في ضربة استهدفت سيارة في طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث أكد الجيش الإسرائيلي أنه نفذ غارات جوية.

 وقال الجيش الإسرائيلي في منشور على تطبيق "تيليغرام" إنه شن "ثلاث غارات جوية محددة الأهداف ضد إرهابيين مسلحين شكلوا تهديداً للجنود" الإسرائيليين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأمس الأربعاء أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت أن قواته "تستأصل التنظيمات الإرهابية" في مختلف أنحاء الضفة الغربية من خلال العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها منذ أسبوع وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

وقال غالانت في بيان "في مواجهة تجدد الإرهاب، نحن نقضي على المنظمات الإرهابية في جميع أنحاء يهودا والسامرة (الاسم التوراتي للضفة الغربية)"، مضيفاً "يجب القضاء على كل إرهابي، وإذا استسلم يجب اعتقاله، لا يوجد خيار آخر، الاستعانة بكل القوات، كل من نحتاج إليه، بكل قوة".

اقرأ المزيد

المزيد من متابعات