Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

النصر السعودي يستغني عن خدمات مدربه البرتغالي كاسترو

تعثر الفريق في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة بعد انطلاقة غير موفقة في مسابقة "روشن"

لويس كاسترو المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي لكرة القدم (أ ف ب)

ملخص

نفد صبر إدارة النصر السعودي من المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي فشل في تلبية طموحات "العالمي" محلياً وقارياً

أعلن النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول، البرتغالي لويس كاسترو .

وذكر النصر عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي "قررت شركة نادي النصر رسمياً إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو... مثمنين له الجهود كافة التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر بنتيجة (1-1) مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف "العالمي" بعدما أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

وتولى كاسترو تدريب النصر في السادس من يوليو (تموز) 2023 بعد فترات تدريبية ناجحة مع الدحيل القطري وشاختار الأوكراني وبوتافوغو البرازيلي، لكنه خلال 54 مباراة مع عملاق الرياض لم يستطِع تلبية طموحات الجماهير والإدارة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخسر النصر أمام جاره وغريمه الهلال في نهائي كأس السوبر السعودية قبل انطلاق الموسم الحالي، ثم استهل منافسات دوري "روشن" بتعادل محبط مع الرائد ثم فوز بنتيجة (4 - 1) على الفيحاء قبل التعادل مجدداً مع الأهلي في إحدى قمم البطولة ليصبح رصيد الفريق خمس نقاط في المركز السابع.

وكانت تقارير صحافية سعودية وأوروبية أشارت إلى نية إدارة النصر فسخ التعاقد مع كاسترو والتعاقد مع مدير فني جديد قبل انطلاق الموسم الحالي.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن هناك مشاورات حدثت بين المدير الرياضي للنصر فيرناندو هييرو، وعدد من المدربين أبرزهم المدير الفني السابق لبورتو البرتغالي سيرجيو كونسيساو ومدرب ميلان الإيطالي السابق ستيفانو بيولي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة