Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عدوى فيروسية تبعد رونالدو عن لقاء "الشرطة العراقي"

"العالمي" يستعد لانطلاقة قوية في أولى مبارياته في أبطال آسيا للنخبة

قائد نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو (رويترز)

ملخص

رونالدو يغيب عن مواجهة الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية طارئة، ومتابعة حاله حتى تستقر من أجل العودة للمشاركة مع الفريق

أعلن نادي النصر السعودي عن تعرض قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، لوعكة صحية، خلال الساعات الأخيرة ستبعده عن المشاركة مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك حتى تتحسن حالته، وذلك في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وقال النادي عبر "إكس"، "تعرض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة".

وكشف بيان النادي السعودي عن موقف قائد منتخب البرتغال من الوجود في قائمة الفريق استعداداً لخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال آسيا، التي تلعب لأول مرة بعد استحداث نظامها وأصبحت تحت مسمى دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال البيان عن موقف رونالدو، إنه تقرر عدم مرافقته لبعثة الفريق للسفر اليوم الأحد، حتى يتم شفاؤه والعودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره فريق الشرطة العراقي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام في ملعب "المدينة الدولي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعد رونالدو (39 سنة) من أبرز العناصر في صفوف النصر خلال الموسمين الأخيرين، إذ كانت انطلاقته في الموسم الحالي مميزة للغاية إذ سجل أربعة أهداف خلال خمس مباريات، وذلك بواقع هدفين خلال ثلاثة لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين وهدفين في مواجهتين ببطولة كأس السوبر المحلي، إلى جانب صناعته لهدفين.

ويسعى النصر لتحقيق انطلاقة قوية في النظام الجديد من دوري أبطال آسيا، إذ سيخوض ثمانية لقاءات في مرحلة الدوري، أربعة منها خارج أرضه أمام الشرطة العراقي واستقلال طهران وبيرسبوليس الإيرانيين والغرافة القطري، وأربعة على أرضه أمام الريان والسد القطريين والعين والوصل الإماراتيين.

ويحتل النصر محلياً المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور ثلاث جولات، إذ حقق الفوز في مباراة كانت أمام الفيحاء بنتيجة (4-1)، وتعادل مرتين أمام الرائد والأهلي بالنتيجة نفسها (1-1).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة