Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فرص استثمارية يتيحها ملتقى الصحة العالمي في الرياض

عدد كبير من الفرص بمشاركة أكثر من 1000 مستثمر وما يزيد على 60 شركة ناشئة ومجموعة من رواد الأعمال

يقدم الملتقى خلال أيامه مسابقة "رؤية الجيل القادم" المخصصة للشركات الناشئة بجوائز مالية تتعدى 100,000 ريال سعودي  (مؤتمر الصحة العالمي)

ملخص

يضم الملتقى منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي، كما يوفر الحدث صالات خاصة تجمع المستثمرين والشركات في مكان واحد.

تحت شعار "استثمر في الصحة"، تنطلق قريباً أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي خلال الفترة من الـ21 إلى الـ23 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة تحالف المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة إنفورما العالمية وصندوق الفعاليات الاستثماري.

ويأتي الملتقى هذا العام بعدد كبير من الفرص الاستثمارية وبمشاركة أكثر من 1000 مستثمر وما يزيد على 60 شركة ناشئة، ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال، إذ يضم منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي، كما يوفر صالات خاصة تجمع المستثمرين والشركات في مكان واحد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقدم الملتقى خلال أيامه مسابقة "رؤية الجيل القادم" المخصصة للشركات الناشئة بجوائز مالية تتعدى 100000 ريال، بدعم من  Startups Magazine، إذ تشمل المسابقة الشركات الناشئة التي يقل عمرها عن خمسة أعوام وعدد موظفيها عن 25 موظفاً، ومن المقرر أن ينطلق نصف النهائي في أول يومين من الملتقى، فتكون النهائيات في اليوم الأخير.

وسيحصل الفائزون على جناح في النسخة الثامنة من ملتقى الصحة العالمي، إلى جانب تعاون 18 جهة حكومية وشبه حكومية لتمكين الابتكار في المجال، وتضم لجنة التحكيم نخبة من الخبراء وهم رينيتا داس الشريكة ونائبة الرئيس الأولى لشركة Frost & Sullivan وأحمد عبدالوهاب المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس الابتكار لشركة  Next Arabiaوبيلار فرنانديز هيرميدا المؤسسة والمديرة الإدارية لشركة  i-Expandوكريستينا بودنار مستشارة السياسة الرقمية لشركة Native Trust Consulting ود. محمد الحمالي مدير إدارة الابتكار وتطوير الأعمال في مركز تميز الصحة الرقمي.

يذكر أن ملتقى الصحة العالمي يُعدّ الملتقى الأسرع نمواً في القطاع الصحي على مستوى العالم ووجهة جاذبة للاستثمارات المحلية والدولية في القطاع الصحي.

اقرأ المزيد