Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شقيقة ليام باين: "العالم لم يكن لطيفا بما يكفي معه"

قضى قبل أيام بعدما سقط من شرفة غرفته في أحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس

المغني وكاتب الأغاني البريطاني ليام باين (أ ف ب)

ملخص

 أشارت النيابة العامة إلى ضبط مجموعة من المواد في غرفة المغني الراحل تؤكد "حالاً سابقة من تعاطي الكحول والمخدرات".

اعتبرت شقيقة عضو فرقة "وان دايركشن" الراحل ليام باين أمس السبت أن "العالم لم يكن طيباً ولطيفاً بما يكفي" للمغني الذي قضى قبل أيام بعدما سقط من شرفة غرفته في أحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، "في سياق من تعاطي الكحول والمخدرات"، بحسب نتائج التحقيق الأولية.

وكتبت شقيقة المغني روث غيبينز عبر "إنستغرام" في رسالة عاطفية موجهة مباشرة إلى الراحل: "لا أفهم أين ذهبت"، مضيفة أنه "في كثير من الأحيان خلال الأعوام القليلة الماضية حاولت جاهداً التغلب على كل ما يواجهك، وأردت فقط أن تكون محبوباً وأن تجعل الناس سعداء بموسيقاك"، مشيرة إلى أن لديها "انطباعاً بأن العالم لم يكن طيباً ولطيفاً بما يكفي" لشقيقها.

وأعلن عضو "وان دايركشن" زين مالك أمس عبر منصة "إكس" أنه سيؤجل جولة حفلاته الأميركية إلى يناير (كانون الثاني) المقبل بسبب ما وصفه بـ "الخسارة المفجعة".

وأظهرت نتائج التحقيق الأولية أن باين (31 سنة) سقط من شرفة غرفته في الفندق "في سياق من تعاطي الكحول والمخدرات".

وكان ليام باين يشغل غرفة في الطبقة الثالثة من فندق "كازا سور" لها شرفة تطل على فناء خلفي وتعلوه بنحو 14 متراً، ولم يتمكن الفريق الطبي الذي هرع إلى مكان الحادثة من إسعافه مكتفياً بالتحقق من وفاته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأظهرت صور الغرفة التي نشرتها وسائل إعلام عدة جهاز تلفزيون ذا شاشة مكسورة وعدداً من القناني وعبوات عليها علامات حرق وشموعا وآثار مسحوق أبيض على طاولة وكأس شمبانيا، وأشارت النيابة العامة إلى ضبط مجموعة من المواد في غرفة المغني تؤكد "حالاً سابقة من تعاطي الكحول والمخدرات".

وحضر والد المغني جيف باين إلى المشرحة للتعرف على الجثة بعدما وصل أول من أمس الجمعة إلى العاصمة الأرجنتينية، وكذلك ألقى التحية أمام الفندق الذي قضى فيه نجله على محبّي الراحل المتجمعين في مكان قريب لوضع الزهور والشموع والصور والرسائل المكتوبة بخط اليد على الرصيف حول شجرة تحولت إلى ضريح صغير.

واعتبرت شريكة حياة باين السابقة شيريل تويدي وأم طفله البالغ سبع سنوات أن وفاته "حدث مدمر"، منددة بالمقالات البغيضة والاستغلال الإعلامي لوفاة طليقها، معتبرة أنها تسببت "بضرر إضافي لكل من بقي".

وقالت "قبل نشر التعليقات أو إنشاء مقاطع فيديو، اسأل نفسك عما إذا كنت ترغب في أن يقرأها طفلك أو عائلتك"، داعية إلى احترام "كرامته حتى يرقد بسلام".

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار