Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الملك تشارلز والملكة كاميلا يتابعان جولتهما الأسترالية في كانبيرا

سيزوران النصب التذكاري للحرب الأسترالية ويضعان إكليلاً من الزهور على قبر الجندي المجهول ثم يلتقيان مع أفراد من عامة الناس

طفلان يرحبان بالملك تشارلز والملكة كاميلا لدى وصولهما إلى منشأة فيربيرن الدفاعية في كانبيرا، في 21 أكتوبر الحالي (أ ب)

ملخص

يتضمن جدول أعمال ملك وملكة بريطانيا زيارة للبرلمان الأسترالي حيث سيلتقيان بوزراء بارزين وأعضاء السلطة القضائية ومسؤولين بالجيش بالإضافة إلى زيارة للمختبر الوطني لأبحاث سلوك حرائق الغابات.

يتوجه الملك تشارلز والملكة كاميلا إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا اليوم الاثنين حيث من المتوقع أن تتجمع حشود لاستقبالهما في أول زيارة لهما للمدينة منذ ما يقرب من عشر سنوات.
وهذه هي الزيارة الرسمية السادسة عشرة التي يقوم بها تشارلز الثالث إلى أستراليا، حيث درس هناك لمدة ستة أشهر عندما كان طالباً بإحدى المدارس عام 1966، وهي أيضاً أول رحلة خارجية رئيسة له منذ تشخيص إصابته بالسرطان في فبراير (شباط) الماضي.
وبدأ ملك وملكة بريطانيا جولتهما بأستراليا بزيارة مدينة سيدني. وتجمع مئات الأشخاص أمس الأحد أمام كنيسة القديس توماس الأنغليكانية لتحية الزوجين الملكيين بعد حضورهما قداساً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعندما يصلان إلى كانبيرا، سيزور تشارلز وكاميلا أولاً النصب التذكاري للحرب الأسترالية ويضعان إكليلاً من الزهور على قبر الجندي الأسترالي المجهول ثم يلتقيان مع أفراد من عامة الناس. وكانت آخر زيارة لهما للنصب التذكاري في عام 2015.
ويتضمن جدول أعمالهما أيضاً زيارة للبرلمان حيث سيلتقيان بوزراء بارزين في الحكومة وأعضاء السلطة القضائية ومسؤولين بالجيش بالإضافة إلى زيارة للمختبر الوطني لأبحاث سلوك حرائق الغابات.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار