Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أفلام العائلة تعود إلى الواجهة في أميركا

فيلم الرعب "سمايل 2" سجل 23 مليون دولار ويتناول قصة نجمة موسيقية تحل عليها لعنة

ناومي سكوت تؤدي دور البطولة في فيلم الرعب "سمايل 2" (رويترز)

ملخص

كان الفيلم الأساسي "سمايل" الذي أخرجه باركر فين حقق 22.6 مليون دولار عند طرحه عام 2022، وبلغ إجمال إيراداته بعد انتهاء عروضه 217 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم.

تصدر فيلم الرعب "سمايل 2" شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، متقدماً بفارق كبير على فيلم الرسوم المتحركة "ذي وايلد روبوت"، بحسب التقديرات الصادرة أمس الأحد عن شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

ووصلت إلى 23 مليون دولار إيرادات الفيلم الذي أنتجته شركة "باراماونت" ويتناول قصة نجمة موسيقية تؤدي دورها ناومي سكوت، تحل عليها لعنة.

ورأى المحلل في "فرنشاير إنترتاينمنت ريسيرتش" ديفيد أ. غروس أن تمكن الفيلم في عطلة الأسبوع الأولى بعد انطلاق عروضه من حصد مداخيل بهذا الحجم بداية "ممتازة" لجزء ثان من سلسلة من هذا النوع.

وكان الفيلم الأساسي "سمايل" الذي أخرجه أيضاً باركر فين حقق 22.6 مليون دولار عند طرحه عام 2022، وبلغ إجمال إيراداته بعد انتهاء عروضه 217 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم.

وحل في المرتبة الثانية برصيد 10.1 مليون دولار فيلم الخيال العلمي التحريكي "ذي وايلد روبوت" من إنتاج "دريم ووركس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولاحظ غروس أن "الأفلام التي تتوجه إلى العائلة عادت بقوة بعد جائحة كورونا ووضعها جيد جداً في الوقت الحالي".

أما "تيريفاير 3" الذي أنتجه استوديوها "سينيفيرس" و"آيكن إيفنتس" المستقلان، ويعود فيه المهرج المخيف آرت لبث الرعب مع اقتراب عطلة عيد الميلاد، فبلغت إيراداته 9.3 مليون دولار.

وحل رابعاً فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" بـ5 ملايين دولار. ويجسد مايكل كيتون (73 سنة) في هذا الفيلم دور طارد الأرواح الشرير، كما فعل في الجزء الأول من العمل الذي أنتجته "وارنر براذرز".

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم "وي ليف إن تايم" الكوميدي الرومانسي من بطولة أندرو غارفيلد وفلورنس بيو، بإيرادات مقدارها 4.2 مليون دولار، وأشار المحلل في "كومسكور" بول ديرغارابيديان إلى أن قصة هذا الشريط "مضحكة ومؤثرة ورومانسية".

وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب الأفلام الـ10 الأولى، بالمركز السادس "جوكر: فولي آ دو" (2.2 مليون دولار)، ثم "بيس باي بيس" سابعاً بـ2.1 مليون دولار، و"ترانسفورمرز وان" ثامناً بمليوني دولار، و"ساترداي نايت" تاسعاً بـ 1.8 مليون دولار، و"ذي نايتمير بيفور كريسمس" عاشراً بـ 1.1 مليون دولار.

اقرأ المزيد

المزيد من سينما