Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"طيران الرياض" رافد أساسي لقطاع السياحة في السعودية

المنافسة في قطاع النقل الجوي دائماً موجودة وتعتبر صحية

يستهدف "طيران الرياض" 100 وجهة حول العالم بحلول 2030 (اندبندنت عربية)

ملخص

المنافسة في قطاع النقل الجوي دائماً موجودة وتعتبر صحية

أزاحت شركة "طيران الرياض"، الناقل الجوي السعودي الجديد، الستار عن الهوية البصرية للفئة الأولى من التصميم الخارجي لأسطولها الرسمي، في مطار الملك خالد الدولي الرياض مساء أمس الثلاثاء.

واختير لون البنفسج هوية أسطول "طيران الرياض"، وهو اللون الخزامي ذاته الذي اعتمدته الرياض للسجاد الذي يكسو مدخل الديوان الملكي ومدرج المطارات وسلالم طائراتها أثناء مراسم استقبال الوفود الرسمية وملوك ورؤساء العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح نائب الرئيس للتسويق والتواصل المؤسسي لـ"طيران الرياض" أسامة النويصر "الشركة تعمل على تقديم عديد من المنتجات والخدمات في مجال النقل الجوي، وستعتمد على أبرز التقنيات الحديثة ممزوجة بطابع وكرم الضيافة الأصيلة، ومن شأنه أن يوفر خيارات أوسع للضيوف المسافرين من أجل استهداف أسواق جديدة وجهات حول العالم، وبالتالي يستهدف "طيران الرياض" 100 وجهة حول العالم بحلول 2030".

وأشار النويصر في رسالته المسجلة لـ"اندبندنت عربية" إلى أن شركة "طيران الرياض" هي أول محطات التفاعل مع الضيوف المسافرين على ارتفاع 40 ألف قدم، ليكون رافداً أساسياً لقطاع السياحة في السعودية وقطاع الطيران بشكل عام واستراتيجية النقل والخدمات اللوجستية الوطنية".

وختم حديثه بالقول أن مدينة الرياض هي مقر العمليات التشغيلية لـ"طيران الرياض"، وهذا من شأنه أن يحسن من العرض والطلب في قطاع الطيران، مشيراً إلى أن المنافسة ستكون موجودة وهي أيضاً صحية لهذا القطاع.

Listen to "“طيران الرياض” رافد أساسي لقطاع السياحة في السعودية" on Spreaker.

اقرأ المزيد

المزيد من متابعات