Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أندريا بوتشيلي يرد بعد ذكره في خلاف كيم وكورتني كارداشيان

تبادلت الأختان الاتهامات خلال الحلقة التي صدرت هذا الأسبوع من برنامج تلفزيون الواقع "ذا كارداشيانز"

الأسطورة الإيطالي أندريا بوتشيلي غنى في زفافي الشقيقتين كيم وكورتني كارداشيان (أ ف ب)

ملخص

أدلى مغني الأوبرا الأسطوري أندريا بوتشيلي بدلوه بعدما جر لوسط خلاف مرير بين الأختين كيم وكورتني كارداشيان

أدلى مغني الأوبرا الأسطوري أندريا بوتشيلي بدلوه بعدما جر لوسط خلاف مرير بين الأختين كيم وكورتني كارداشيان.

وكان شجار الأختين في صلب الحلقة التي صدرت هذا الأسبوع من برنامج تلفزيون الواقع "ذا كارداشيانز" The Kardashians على منصة "هولو" التي ردت فيها كيم على مزاعم كورتني بأنها "نسخت" زواجها من خلال ادعائها بأن شقيقتها "سرقت" البلد الذي أجريت فيه مراسم الزفاف والمغني بوتشيلي أيضاً.

وفيما جلست الشقيقتان كيم (42 سنة)، وكورتني (44 سنة)، لمعالجة الخلاف المستمر بينهما، دافعت المؤسسة الشريكة لشركة "سكيمز" Skims [كيم] عن نفسها أمام أختها الكبرى [كورتني]، وقالت "لقد سرقت البلد الذي أجريت فيه زفافي، وكذلك المغني الذي أدى في الزفاف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ورفض بوتشيلي اتخاذ طرف مع أي منهما وتطرق إلى الخلاف عبر خاصية القصص (ستوريز) على منصة "إنستغرام"، مشيراً إلى ابنه ماتيو.

وقال في المنشور، "عزيزتي [كيم وكورتني]، أشعر بالإطراء لأنكما تحبان صوتي، وسأكون سعيداً دائماً بالغناء لكما (إيموجي ضاحك)، ولكنكما تعرفان أن هنالك مغنياً أكثر شباباً وإفادة مني (هو ماتيو بوتشيلي) الذي تعرفه والدتكما كريس جينر حق المعرفة (إيموجي يغمز). نراكم قريباً في توسكانا!".

وكان ماتيو بوتشيلي غنى إلى جانب والده في زفاف كورتني من عازف الدرامز في فرقة "بلينك 182" (Blink-182) ترافيس باركر في مايو (أيار) 2022 في مدينة بورتوفينو الإيطالية. ونظم حفل زفافهما ونسق بالكامل من قبل المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

وبعد ذلك بوقت قصير، حصلت كيم الرائدة في مجال تصميم الملابس الداخلية (شايب وير) على فرصة تبوؤ منصب المديرة الإبداعية لمجموعة ربيع 2023 لـ"دولتشي" و"غابانا"، ويقال إنها وافقت على الشراكة من دون أن تتحدث إلى أختها في شأنها. وزعمت كورتني: "لقد فضلت المال علي".

وفي حلقة يوم الخميس، شرحت كيم أن التعاون الأساسي كان من المفترض أن يحصل بين "سكيمز" ودار الأزياء الإيطالية. ولكن، عندما أدركت بأنه يستحيل تحقيق هذا الأمر في وقت سريع، اتصلت بكورتني لإخبارها.

وقالت كيم: "لقد اتصلت بك وقلت ’سكيمز لن تدخل في تلك الشراكة‘ لأن ذلك لم يكن ممكناً بهذه السرعة. وكررت كلامي: ’لا أريد القيام بذلك لأن الموعد قريب للغاية من زفاف كورتني. أريد أن يكون الأمر مختلفاً بالكامل‘".

وبحسب كيم، كان المصممان مصرين وقالا لأم الأولاد الأربعة إنهما يريدانها للمساعدة في صنع مجموعة من الإطلالات المحفوظة في الأرشيف، فوافقت على ذلك. وتابعت بأنها بعد ذلك اتصلت بكورتني لتسألها إن كانت تود حضور عرضهم، ولكن صاحبة موقع "بووش" Poosh رفضت دعوتها.

وقالت كورتني لكيم: "لم تقولي لي إنك تحبين أن تعرفي برأيي بذلك، بل اتصلت بي بعدما جرى إتمام الصفقة".

وخلال حديثهما، تطرقت كيم إلى نقاط التشابه بين زفاف أختها وزفافها لتطلق الاتهامات "بالنسخ". وقالت "لقد تزوجت في إيطاليا، هل يجب أن أقول إنك نسخت فكرتي وتزوجت في إيطاليا؟". وأضافت "من غنى في زفافي؟ أندريا بوتشيلي. ومن غنى في زفاف كورتني؟ أندريا بوتشيلي".

وتابعت كيم: "أندريا بوتشيلي هو المغني المفضل لديَّ على الإطلاق، ولكن هل أقوم بنسخ أسلوب الحياة الرائعة ’لا دولتشي فيتا‘"؟

وكانت كيم وزوجها السابق كاني ويست قد تزوجا في فلورنسا الإيطالية عام 2014. وتضمنت مراسم الزفاف التي أقيمت في القلعة التاريخية "فورتي دي بيلفيدير" أداءً مفاجئاً من بوتشيلي الذي غنى في حفل الزفاف أثناء سير كيم نحو المذبح.

ثم زعمت كيم بأنها ارتدت إطلالة مستوحاة من أرشيف العلامة الشهيرة من التسعينيات عام 2017 قبل أن تقوم كورتني بذلك في زفافها. وفي غضون ذلك، اعتبرت الأخت الكبرى أنها لم تعتقد أن "التفاصيل مهمة"، وشرحت بأنها شعرت بالاستياء لأن أحداً لم يسألها عن شعورها. وأضافت كورتني أن بعض الغضب الذي انتابها كان منبثقاً من "الإطار الكلاسيكي الإيطالي" الموجود في عرض كيم والذي شعرت بأنه مشابه لزفافها.

وأقرت كيم في نهاية المطاف: "كنت سأشعر بالاستياء نفسه، أنا أتفهمك وأشعر بنفس شعورك".

واتفقت الأختان على عدم التطرق إلى موضوع الخلاف بعد اليوم وقالت كيم لكورتني بأنها "كانت سعيدة لتلك التجربة"، ولكن "حزينة وآسفة لأن التجربة سببت الألم لك".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات